الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشغال شاقة للاعبى الزمالك فى الإسكندرية استعدادا لبطل جنوب إفريقيا

أشغال شاقة للاعبى الزمالك فى الإسكندرية استعدادا لبطل جنوب إفريقيا
أشغال شاقة للاعبى الزمالك فى الإسكندرية استعدادا لبطل جنوب إفريقيا




كتب - وائل سامى


استأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته وذلك عقب الراحة السلبية التى منحها لهم الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان وذلك خوفًا عليهم من الاجهاد وتعرض اللاعبين للإصابات حيث بدأ الفريق تدريباته بشكل خفيف على أن يتجهوا اليوم إلى الإسكندرية  للدخول فى معسكر مغلق هناك.
يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه مؤمن سليمان مدرب الزمالك من الجهاز الطبى للفريق إعداد تقرير شامل عن حالة محمد إبراهيم لاعب الفارس الأبيض ومدى تحسنه.
ويأتى طلب مؤمن سليمان لمعرفة مصير اللاعب من إمكانية المشاركة فى مباراة الإياب ضد ماميلودى صن داونز يوم الأحد فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وكان الزمالك قد خسر بنتيجة 3-0 فى لقاء الذهاب يوم السبت فى جنوب إفريقيا، ويخوض لقاء الإياب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويأمل مؤمن سليمان فى تجهيز اللاعب بشكل سريع من أجل الاستعانة به أمام صن داونز كورقة رابحة فى المباراة.
ورغم عدم اكتمال جاهزية إبراهيم بالشكل الكامل إلا أنه قد طلب من الجهاز الفنى التواجد فى المباراة رغبة منه فى مساندة زملائه.
كما قال مدير الكرة بنادى الزمالك المصري، إسماعيل يوسف، إن الجهاز الفنى منع اللاعبين من استخدام وسائل التواصل الاجتماعى على الإنترنت لحين الانتهاء من خوض لقاء إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، الأحد المقبل.
وأكد يوسف، خلال جلسته مع اللاعبين، أن متابعة مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر تعود عليهم بالسلب وتتسبب فى تشتيت تركيزهم، بسبب الانتقادات التى يتعرضون لها من الجماهير.
وأوضح يوسف، أن قرار حظر مواقع التواصل الاجتماعى جاء حرصًا على مصلحة الفريق ومن أجل التركيز على حصد اللقب القارى والتأهل لمونديال الأندية.
فى نفس السياق حرص محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين خلال رحلة عودة الفريق إلى القاهرة بعد الخسارة من صن داونز وقام شيكابالا بتحفيز اللاعبين ومطالبتهم بنسيان نتيجة لقاء الذهاب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بأكثر من ثلاثة اهداف فى لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل فى برج العرب.
وشدد قائد الفريق فى حديثه مع اللاعبين على أنهم قادرون على التعويض فى مباراة العودة، وأن الخسارة فى لقاء الذهاب ليست نهاية المطاف.