الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

داليا البحيرى: غادة عبدالرازق لم ترشح لـ«اللعبة شمال»

داليا البحيرى: غادة عبدالرازق لم ترشح لـ«اللعبة شمال»
داليا البحيرى: غادة عبدالرازق لم ترشح لـ«اللعبة شمال»




كتبت - نسرين علاء الدين

أكدت داليا البحيرى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها وافقت على بطوله فيلم «اللعبة شمال» للمنتجة ناهد فريد شوقى والذى تعود به للسينما بعد غياب تسع سنوات حيت كانت آخر أعمالها السينمائية فيلم «جوبا» أمام مصطفى شعبان فى 2007.
وقالت داليا البحيرى: أتمنى أن تكون عودة حميدة للسينما، مشيرة إلى أنها ليست بديلة غادة عبدالرازق فى الفيلم نافيا تماما كون غادة كانت مرشحة من الأساس وقالت إن الفيلم كان مرشحة له نيللى كريم فقط.
وأشارت داليا إلى أن البطل أمامها بنسبة كبيرة لن يكون أحمد الفيشاوى خاصة بعد أزماته الأخيرة مع منتجة الفيلم ناهد فريد شوقى خاصة أنه يخضع للتحقيق حاليا لتعاقده على عمل آخر وهو فيلم «الشيخ جاكسون» قبل التزامه بـ«اللعبة شمال» كما ينص التعاقد على الاستئذان من منتجة العمل ويشارك فى بطولة الفيلم بيومى فؤاد وناهد السباعى.
وأضافت داليا أن الفيلم سيتم تغيير اسمه لأنه اسم «اللعبة شمال» غير مناسب وتراه غير لائق أيضا ولكن هذه الخطوة ستكون عند تعاقدها بشكل رسمى على الفيلم.
وقالت داليا إن السينما هذا العام لم تأخذها من الدراما حيث تحضر أيضا لعمل درامى لرمضان المقبل لكنها لا تزال فى مرحلة قراءته ولم يحدث تعاقد رسمى.
الفيلم تأليف المخرج الراحل مدحت السباعى، وأجرت الكاتبة علا عبدالرحمن بعض التعديلات على السيناريو حتى يكون الموضوع معاصرا للوقت الحالى، ويخرجه مصطفى أبوسيف، وصورت داليا عددا من مشاهدها فى الفيلم قبل تعطيله من قبل أحمد الفيشاوى الذى ارتبط بتصوير فيلم آخر دون تنسيق مواعيد التصوير بين الفيلمين.
وقالت داليا البحيرى إنها لم يتحدد موعد استكمال تصوير بقية مشاهد الفيلم حتى الآن.
يشار إلى أن آخر أعمالها مسلسل «يوميات زوجة مفروسة 2» مع خالد سرحان وتأليف أمانى ضرغام وإخراج أحمد نور. وشاركها فى بطولته، مروة عبد المنعم، إيمان السيد، شيماء سيف وسمير غانم ورجاء الجداوي، ومن تأليف أمانى ضرغام، وإخراج أحمد نور الذى ينتجه بالتعاون مع محمد عبدالحميد.