الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم هوليوود أذهلوا العالم بأجسامهم الرشيقة

نجوم هوليوود أذهلوا العالم بأجسامهم الرشيقة
نجوم هوليوود أذهلوا العالم بأجسامهم الرشيقة




العديد من نجوم ونجمات هوليوود يحرصون دائما على رشاقتهم بممارسة رياضات مختلفة فـ«براد بيت» حريص على ممارسة رياضاته المفضلة «الدراجات - تسلق الجبال - التنس - كرة القدم» إلى جانب تمرين رفع الأثقال وتمارين القلب، لذلك استطاع الحفاظ على وزنه ألا يزيد عن 70 كجم.
أما بالنسبة لجينفر انيستون، تقوم جينفر بالجرى لمدة 20 دقيقة قبل أن تبدأ تمرين اليوجا لحرق نسبة كبيرة من الدهون وشد الجسم، فهى حريصة على أن يتراوح وزنها بين 49-50 كجم، حيث أكدت أنها دائما ترتاح لهذا الوزن والذى تحافظ عليه بجانب رياضة الجرى، فهى تمارس رياضة الرقص يوميا لمدة ساعة.
أما بالنسبة للنجمة بيونسيه فنجحت فى استعادة وزنها بعد الولادة، حيث كان يتعين عليها خسارة 27 كجم من وزنها وهى مهمة شاقة ولكن بالتدريب استعادت مرة أخرى لياقتها ووزنها أصبح 58 كجم، وهى تمارس تمارين الكارديو التى تجعلها تتحرك كثيرا.
بالنسبة جيسيكا سمبسون وقعت على عقد بـ4 ملايين دولار للحفاظ على الوزن، مما اضطرها إلى إنقاذ وزنها ونجحت بصعوبة للعودة إلى رشاقتها مرة أخرى وذلك بعد الزيادة المفرطة أثناء حملها، وتمكنت من خفض وزنها ما يقرب من 25 كجم لتعود إلى وزن 50 كجم، فكانت حريصة على التمارين الرياضية لمدة أربعة أيام من خلال جلسات قاسية وذلك بمساعدة المدرب الشخصى «هارلى باسترناك» واعتمدت على المشى لمسافات طويلة تصل إلى خمسة أميال يوميا، إضافة إلى بعض التمارين بالصالة الرياضية وهى تمارين القلب والأوزان.
تميزت جينفر لوبيز بالجسم المتناسق، حيث قالت «إن أهم شىء لدى هو إيجاد التوازن بين الجسم والعقل والروح»، وتضيف «أنا أكل كل «شىء تقريبا لكن باعتدال».. وتتمرن جينفر لمدة 60 إلى 90 دقيقة يوميا ويتكون روتين تمارينها من «اليوجا والرقص وتمارين القلب والأوزان والركض أربعة أميال وركوب الدراجة 18 ميلا» وهذا سر لياقتها.