الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شركة نيسان تمد مواعيد العمل فى بعض مراكز الخدمة التابعة

شركة نيسان تمد مواعيد العمل فى بعض مراكز الخدمة التابعة
شركة نيسان تمد مواعيد العمل فى بعض مراكز الخدمة التابعة




أعلنت شركة نيسان عن مد مواعيد العمل فى بعض مراكز الخدمة التابعة لها لفترات مسائية مع طرح مجموعة من العروض على خدمات الصيانة وقطع الغيار فى جميع مراكز الخدمة لعملائها، وذلك لمواجهة الاقبال المتوقع مع العام الدراسى الجديد.
يأتى حرص نيسان على المساهمة فى استعدادات العام الدراسى الجديد فى إطار استراتيجية الشركة لمشاركة عملائها جميع المناسبات المختلفة، ومع بداية العودة للمدارس، يضطر الآباء والأبناء الى استخدام سياراتهم أكثر من المعتاد، مما يعنى أنها تحتاج لمزيد من الرعاية والعناية.
قال يساو سكيجوتشى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: «تعتبر خدمة العملاء من أهم عوامل نجاح نيسان على مر السنين، وهذا مجرد إضافة أخرى للبناء على هذا النجاح. ويعتبر موسم العودة إلى المدارس واحدًا من أكثر المناسبات ازدحاماً على مدار العام، لذلك يهدف جميع العاملين فى نيسان إلى إظهار التفانى الكبير والالتزام تجاه جميع العملاء من خلال التركيز على تلبية رغباتهم ومطالبهم فقط».
واشار محمد عبدالصمد، المدير العام لخدمات ما بعد البيع وحقوق الملكية الفكرية لنيسان موتور إيجيبت إلى أن تطبيق نيسان لخدمات ما بعد البيع هى إحدى الأدوات المتطورة والملائمة لجميع العملاء، حيث يسهل عمليات حجز مواعيد الصيانة على مدار الساعة فى أى مركز من أصل ٢٢ مركزًا على مستوى الجمهورية. ويمنح العملاء القدرة على حجز الصيانة ومراجعة ومعرفة التكاليف الخاصة بها قبل الزيارة، وتركز نيسان فى الأساس على راحة عملائها، اعتماداً على استراتيجيتها فى ابتكار كل ما هو جديد وأضاف أن نيسان تأخذ دائماً بعين الاعتبار الروتين اليومى المرهق والانشغال الدائم لعملائنا، ولذلك قامت الشركة بمد مواعيد العمل لفترات مسائية فى بعض مراكز الخدمة من أجل توفير الراحة لعملائنا وتسهيل خدماتنا فى أوقات مناسبة وضمان التفانى والالتزام فى كل ما نقوم به. مؤكداً أن جميع مراكز خدمة ما بعد البيع لنيسان الـ 22 مستعدة لاستقبال عملائها فى مصر وتسهيل كافة الخدمات المتاحة.
تتضمن العروض تخفيضات تصل الى 15% على أسعار قطع الغيار وأعمال الصيانة، إضافة إلى الحصول على فلتر زيت مجانى عند تغيير الزيت.