الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر جرفت لمدة «40 عاماً» .. ومسلسل «الملك فاروق» زيف التاريخ

مصر جرفت لمدة «40 عاماً» .. ومسلسل «الملك فاروق» زيف التاريخ
مصر جرفت لمدة «40 عاماً» .. ومسلسل «الملك فاروق» زيف التاريخ




كتب - محمد قبيصى

 قال الكاتب  مدحت العدل، إن الرئيس السيسى يواجه مشكلات ضخمة فى الداخل والخارج، وهناك مؤامرات تحاك من أجل تقويض التحركات المصرية وشل التنمية الاقتصادية.
وأضاف العدل، فى حواره مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد امس الاول، أن الرئيس السيسى اتخذ الطريق الصعب وهو المواجهة، فقد حمل الرئيس على عاتقه مسئولية مكافحة الفساد وإعادة بناء الاقتصاد، وكان من الممكن أن يقوم بإنفاق الأموال التى تلقتها مصر لدعم الاقتصاد على دعم السلع التموينية وتوفيرها.
وأشار العدل، إلى أن المشروعات القومية لا يمكن تأجيلها، وذلك لوجود انهيار فى العديد من المجالات، فعلى مدار 40 عامًا تم تجريف مصر تمامًا صناعيًا وزراعيًا.
قال العدل، إن الشعب المصرى ليس أول مرة يمر بتلك التجربة الصعبة التى نعيشها حاليا من ظروف اقتصادية وحصار سياسى دولى.
 وأضاف العدل أن الشعب المصرى تمكن من أن يتحمل أصعب من ذلك، ومر بظروف أشد وطأة فى العصور السابقة وأثبت حبه لهذا الوطن.
ولفت العدل إلى أن مصطلح «شد الحزام» ليس بجديد، و إن مصر لم تشهد فى عصورها السابقة أى فترات للرغد والرفاهية شعر بها الشعب المصرى، ولا حتى وقت الملكية الذى يريدون أن يصوروه عهد الرخاء
 وأضاف العدل أن الملك فاروق كان ملكًا فاسدًا، وكلنا نعلم كيف كانت تدور الأمور فى عهده، ولا يمكن أن ننسى ذلك فهذا تاريخ مصر وأوضح العدل، أن مسلسل الملك فاروق زيف التاريخ، وأراد أن يصور لنا الملك الفاروق ملاكا كان يحكم مصر.