الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مروان محسن يشارك فى تدريبات الأهلى غدًا

مروان محسن يشارك فى تدريبات الأهلى غدًا
مروان محسن يشارك فى تدريبات الأهلى غدًا




 كتب - عمر عبدالحفيظ

 
خاض مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ونظيره فريق أسوان مرانًا قويًا بالأمس على ملعب مختار التتش تحت إشراف سيد معوض المدرب المساعد، وطارق سليمان، مدرب حراس المرمى وشارك فى المران عماد متعب ومحمد جابر «ميدو» وحسين السيد ومحمد هانى وباسم على ومسعد عوض ومروان محسن.. خاض على معلول ظهير أيسر الفريق تدريبات تأهيل بدنى على جزءين امس الخميس، فى ظل معاناته من إجهاد فى العضلة الضامة وغيابه عن مباراة أسوان التى اقيمت أمس بالأسبوع الخامس لمسابقة الدورى.
وخاض اللاعب تدريبات بدنية لمدة 20 دقيقة فى الجيم ما بين لياقة وتقويات للعضلات، ثم خاض فقرة جرى حول الملعب لمدة 20 دقيقة أخرى فى إطار تجهيزه لمواجهة بتروجت بالجولة المقبلة.
وينضم مروان محسن، مهاجم الفريق إلى التدريبات الجماعية بداية من السبت بعد تعافيه من الإصابة التى عانى منها مؤخرًا بآلام فى الحوض والتى أبعدته عن المباريات.
وقال طارق عبد العزيز إأخصائى العلاج الطبيعى والتأهيل إن مروان خضع لاختبارات طبية عديدة عقب اجتياز البرنامج التأهيلى وأصبح جاهزا للدخول فى تدريبات الكرة الجماعية بشكل طبيعى بعد أن شارك بها بشكل تدريجى على مدار الأيام الماضية.
ويعود رامى ربيعة، مدافع الفريق الأحد المقبل إلى القاهرة، قادمًا من ألمانيا، لاستكمال البرنامج العلاجى الذى وضعه له الخبير الألمانى مايكل ماير، عقب إجراء اللاعب جراحة تنظيف فى غضروف الركبة.
وحرص الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، على التواصل مع اللاعب بشكل مستمر من أجل متابعة برنامج التأهيل لضمان عودته إلى المباريات فى أقرب وقت وبصورة سليمة.