السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفرحة تغمر المحلة بعد فوز البلدية على الحدود

الفرحة تغمر المحلة بعد فوز البلدية على الحدود
الفرحة تغمر المحلة بعد فوز البلدية على الحدود




كتب - خالد فاروق


قال رمضان السيد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم لبلدية المحلة لروزاليوسف: حققنا فوزًا مستحقًا، بعد ما أغلقنا مفاتيح اللعب لفريق الحرس الذى فوجئ بسيطرتنا على منتصف الملعب وتحكمنا فى إيقاع المباراة، وبادرنا بالهجوم الحذر خصوصًا فى الشوط الثانى من المباراة.. وأعرب رمضان السيد عن سعادته الكبيرة بالفوز على حرس الحدود على أرضه بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لدورى القسم الثانى ويحصد ثلاث نقاط غالية ويتقاسم صدارة المجموعة مع كفر الشيخ مؤقتًا انتظارًا لباقى نتائج المجموعة الثالثة التى تستكمل مبارياتها اليوم.
وأضاف رمضان السيد إن الفوز جاء عل يخصم عنيد وقوى وله اسم كبير وعائد من الدورى الممتاز مؤكدًا أن هذا الفوز سيعطى ثقة للاعبى البلدية وسيكون دافعًا قويًا لهم لمواصلة الانتصارات.. على الجانب الآخر عمت الفرحة جماهير البلدية بعد الفوز الأول الذى حققه فريقها واعتبرت أن هذا الفوز بداية قوية ومبشرة للبلدية وانهم واثقون من قدرة فريقهاعلى العودة للممتاز لوجود مجموعة لاعبى على مستوى عال ومعهم جهاز فنى على أعلى مستوى بقيادة رمضان السيد.
ومن ناحيته أعرب د. محمد الشافعى رئيس مجلس إدارة نادى بلدية المحلة عن سعادته أيضًا بالفوز والأداء المتميز للاعبى فريقه.
وقال: قررت صرف مبلغ 500 جنيه مكافأة خاصة لكل قائمة المباراة..وهذا علاوة على المكافأة التى تنص عليها اللائحة وأقمنا حفل عشاء أمس لتوزيع المكافأة فورًا على اللاعبين الذين شرفوا النادى ومدينة المحلة.