السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجماهير تقتحم نادى الزمالك بحثا عن تذاكر نهائى إفريقيا

الجماهير تقتحم نادى الزمالك بحثا عن تذاكر نهائى إفريقيا
الجماهير تقتحم نادى الزمالك بحثا عن تذاكر نهائى إفريقيا




كتب- وائل سامى


اقتحم الآلاف من جماهير نادى الزمالك المبنى الإدارى للنادى بهدف الحصول على تذاكر مباراة  نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل بين فريقى الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقى على ملعب برج العرب بالإسكندرية وهاجمت جماهير النادى الأبيض مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور ورددت هتافات معادية بسبب فشلهم فى الحصول على تذاكر المباراة. وقام عدد من الجماهير بخطف «شنطة» التذاكر من أحد أعضاء لجنة بيع التذاكر، ثم أعادت الجماهير الشنطة بعد مفاوضات مكثفة، وفشل رجال الأمن فى التعامل مع العدد الكبير من الجماهير، ما أدى إلى حدوث مناوشات بين الجماهير المقتحمة وأعضاء الجمعية العمومية المتواجدين حاليا فى مقر نادى الزمالك.
وسيطرت حالة من الفوضى داخل النادى، وألغى مران المستبعدين من المباراة بسبب انتشار الآلاف من الجماهير فى أرض الملعب.
توقفت مرة أخرى عملية بيع تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى نهائى دورى أبطال إفريقيا؛ بسبب تدافع جماهير النادى على اللجنة المسئولة عن بيع التذاكر. وانتشرت الجماهير فى أنحاء النادى دون الاستماع لتعليمات الأمن بالتواجد فى الملعب والصالة المغطاة، بل وصل الأمر إلى قيام الجماهير بالجلوس على حمامات السباحة وفى الحدائق. وقام النادى بشراء 30 ألف علم من أعلام مصر، وسيتم توزيعها على الجماهير التى ستحضر المباراة، رافضا حمل أعلام الزمالك.
وأكدت اللجنة المسئولة عن بيع تذاكر نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الزمالك وصن داونز عدم توافر سوى التذاكر الموحدة فقط للبيع فى الوقت الحالى والبالغ قيمتها ٢٠ جنيهًا ومخصصة للدرجتين الثانية والثالثة.