الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجمات يجلسن على كرسى المذيع لأول مرة

نجمات يجلسن على كرسى المذيع لأول مرة
نجمات يجلسن على كرسى المذيع لأول مرة




كتبت - نسرين علاء الدين

قائمة جديدة من النجمات قررن الجلوس على مقعد المذيع لأول مرة لعل التجديد مبرر أو المقابل المغرى دفعهم للمغامرة الجديدة.
تعتبر الأول وأبرزهم شيرين عبد الوهاب التى رفضت المشاركة فى هذه التجربة أكثر من مرة سابقا إلا أنها وافقت هذه المرة والمفترض عرضه على قناة dmc وأكدت شيرين فى تصريحات خاصة عن البرنامج أنه يتناول عدة أشكال فنية من بينها الغناء والموسيقى والتمثيل إلى جانب استضافتها لنجم فى كل حلقه فى مجالات مختلفة ومن المنتظر عرض البرنامج مع بداية افتتاح القناة فى يناير المقبل.
وقررت أيضا نيللى كريم خوض التجربة لأول مرة من خلال برنامج اجتماعى على نفس القناة وكانت تميل نيللى إلى خوض التجربة من قبل وبالفعل حضرت التجربة مع زوجها خبير التغذية هانى أبو النجا ولكن المشروع توقف وكان فى تجربة وحيدة لنيللى خلال لجنة تحكيم برنامج «يلا بينا نرقص».
وانضمت مؤخرا لقاء الخميسى إلى قائمة مقدمات البرامج حيث تقدم لقاء الخميسى برنامح «القاهرة اليوم» عبر قناة أوربت بدلا من الإعلامى عمرو أديب والإعلامية رانيا بدوى ولكنها لم تتعاقد بشكل رسمى حتى الآن.
وإلى جانب فكرة تقديم البرامج يشارك عدد من النجوم فى برامج كأعضاء لجنة تحكيم لأول مرة من بينهم يسرا وسولاف فواخرجى التى يقدمان لجنة تحكيم برنامج الموضة العالمى ««Project Runway» بصيغته العربية على إم بى سى مصر.
وهو البرنامج الذى عرض فى عدد كبير من الشاشات العالمية ويعرض لأول مرة فى المنطقة العربية، البرنامج يعنى بالموضة والتصميمات ويقوم فى الأساس على تقييم التصميمات التى ينفذها المشتركون فى البرنامج من قبل لجنة تحكيم متخصصة فى عالم الموضة والأزياء، ضمن قالب ترفيهى مرهَف وأنيق وتتكون لجنة التحكيم من مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب وعارضة الأزياء والموضة التونسية الإيطالية عفاف جنيفان وينضم إلى كرسى تحكيم ثالث يشغله الضيف النجم الذى يتغير فى كل حلقة من حلقات البرنامج.
ويشارك فى الحلقات النجوم يسرا وهيفاء وهبى ونانسى عجرم وسلافة معمار وإليسا وميلا جوفوفيتش وكارين روتفيلد.
إلى جانب حنان ترك التى قررت العودة للأضواء مجددا بعد اختفاء خمسة أعوام بعد قرارها بالاعتزال حيث تعود من خلال لجنة تحكيم لأول مرة فى برنامج توزيع الجوائز «قمرة» فى دبى.
وتشمل لجنة التحكيم كلا من المخرج حاتم على والكاتب السعودى تركى الدخيل والإعلامية منى أبوسليمان والمطرب ماهر زين والفنانة حنان ترك، ليكون بذلك أول ظهور لحنان ترك بعد إنجابها طفلتها الخامسة منى من زوجها رجل الأعمال المصرى محمود مالك.