الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات - مصر» الشريحة الحالية لدى العملاء كافية لاستقبال خدمات الجيل الرابع

«اتصالات - مصر» الشريحة الحالية لدى العملاء كافية لاستقبال خدمات الجيل الرابع
«اتصالات - مصر» الشريحة الحالية لدى العملاء كافية لاستقبال خدمات الجيل الرابع




أكد المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، أن المستخدمين لا يحتاجون الذهاب للفروع للحصول على شريحة جديدة للجيل الرابع للمحمول، مؤكدًا أن الشريحة الحالية لدى العملاء كافية لاستقبال الخدمة عند إطلاقها.
وأضاف فى مؤتمر صحفى على هامش معرض جيتكس دبى أن تخارج الشركة المصرية للاتصالات أمر يخص فودافون وجهاز تنظيم الاتصالات وعدنا بحل المشكلات العالقة.
وقال الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، إن توقيع الشركة لرخصة الجيل الرابع للمحمول هى مقدمة، يجب أن تتبعها خطوات أخرى، مشيرًا إلى أن الشركة تحدثت مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بأن هناك بعض أمور تحول دون أن تقدم الشركة أفضل خدمة للمستخدمين، موضحا أن الشركة ستستخدم بعض الترددات فى تحسين جودة خدمات الجيل الثالث. وأوضح فى تصريحات صحفية على هامش معرض جيتكس للتقنية المقام بإمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، إنه كانت هناك مشكلات بشأن التردد 900 من حدوث تداخلات ووعدنا الجهاز بتنظيفه وحمايته، حيث كان لدينا قلق منه و فى بعض الأحيان أغلقناه وهناك تدابير سيتخذها الجهاز فى هذا الإطار .
وفى رده على إمكانية حدوث تداخل بين هذا التردد ودول أخرى، أوضح أنه لا يحدث ولكن الجهاز وعد بحمايته، وتابع أن الجهاز والوزير وعدا بحل أزمة الترابط مع الشركة المصرية للاتصالات.
وتابع المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر، إن الله وفقنا فى الرخصة الرابعة بعد عمل جماعى قامت به الدولة ممثلة فى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وإدارة الشركة.
وأوضح «السادات» وهو نجل الرئيس الراحل أنور السادات فى تصريحات صحفية على هامش معرض جيتكس للتقنية المقام فى إمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، أنه لا يمكننا أن نحصل على رخص الجيل الرابع للمحمول، حيث يتحرك العالم للأمام وهناك جيل خامس للمحمول تركتم طرحه عالميا بعد سنوات.
بينما أكد المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، أن الجهاز وعد بحل الكثير من النقاط العالقة، والتى من بينها حل مشكلة الترابط مع الشركة المصرية للاتصالات وبعض أمور أخرى.