الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم درويش : نستضيف باند «كوادرو نوافو» الفرنسى لتنشيط السياحة

باسم درويش : نستضيف باند «كوادرو نوافو» الفرنسى لتنشيط السياحة
باسم درويش : نستضيف باند «كوادرو نوافو» الفرنسى لتنشيط السياحة




كتب – أمير عبدالنبى


صرح باسم درويش عازف العود وعضو فرقة كايرو ستبس الألمانية بأنهم يستعدون خلال شهر ديسمبر المقبل لتقديم حفل موسيقى لصالح أحد المستشفيات الخيرى، فى صعيد مصر بالإضافة إلى استمراره فى تقديم حفلات «المولد والميلاد» التى بدأها العام الماضى.
وأشار درويش أن «المولد والميلاد» هذا العام ستكون مختلفة نوعاً ما عن العام الماضى كما أكد أنه يتابع عددًا كبيرًا من المنشدين الصوفيين المتميزين الذين لا يعرفهم الجمهور.. وأضاف درويش أنهم خلال شهر يناير سيتعاون مع أقوى باند فرنسى «كوادرو نوافو» وذلك بعدما أقنعهم بزيارة مصر من أجل تنشيط السياحة.
وأوضح درويش أنه يواجه بعض العقابات فى تنظيم زيارة الباند الفرنسى لمصر وبناء عليه فسيجتمع مع وزير السياحة من اجل هذه النقطة، وقدم درويش الشكر لدار الأوبرا المصرية نظراً لتعاونه الدائم معه.
من ناحية أخرى أكد درويش أن هناك عملاً غنائيًا مع الكينج محمد منير يحمل اسم «الغريب» كان من المفترض ان تعرض ضمن أحداث مسلسل «المغنى» ولكن لم يعرض وهى أغنية فى الأساس للفنانة فايزة أحمد.
يشار الى  أن «كايرو ستبس» بقيادة باسم درويش قدموا مؤخراً حفلاً بالجامعة الالمانية بالتجمع الخامس.
وأعادت هذه الحفلة كايرو ستيبس إلى عشاقه من الجماهير المصرية عقب غياب طويل عن آخر حفلاته فى مصر ديسمبر الماضى التى أبدع خلالها بمشروعه «المولد والميلاد».
وتأتى كبداية لجولته الاحتفالية الجديدة التى يعود بها لمصر بأربع حفلات متتالية خلال شهر ديسمبر المقبل.
ويذكر أن «كايرو ستبس» تعاونت مع الفنانة الجزائرية سعاد ماسى لجمع أفضل أعمالها طوال السنين الماضية فى البوم جديد ولكن بتوزيعات جديدة على طريقة كايرو ستبس وكان من المفترض تقديم هذا الأغانى باشتراك سعاد ماسى فى جولة حفلات الرفقة ولكن نظراً لسوء الحالة الصحية لسعاد ماسى قامت بإلغاء نشاطتها الفنية حتى مطلع العام المقبل.