الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فينجر: «أكره كلمة الاعتزال»

فينجر: «أكره كلمة الاعتزال»
فينجر: «أكره كلمة الاعتزال»




يرفض الفرنسى آرسين فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزي، الاستسلام للأصوات التى تنادى بإنهاء مسيرته مع النادى اللندني، حيث يحتفل  ببلوغه الـ67 عامًا من عمره، كأكبر مدربى فرق الدورى الإنجليزي.
وقال فينجر، فى حوار مطول مع صحيفة «ميرور» الإنجليزية،: «كنت أتمنى أن أكون أصغر مدرب فى البريميير ليج».
وتابع: «لا أعلم إذا كنت سأستمر فى الملاعب حتى بلوغى 71 عامًا، مثل السير أليكس فيرجسون. كل ما أهتم به هو كيفية إعداد الفريق، لتحقيق الفوز فى لقاء ميدلسبره (المباراة المقبلة فى الدورى الإنجليزي)».
وأضاف: «أكره كلمة الاعتزال، المتعة فى الحياة أن تسعى دائمًا لتحقيق هدف معين، وتسعى لتحقيقه. الإنسان لا ينظر إلى تقدمه فى العمر، طالما أنه يتمتع بصحة جيدة، وبداخله حوافز عديدة لتحقيق أشياء معينة».
وتابع: «أنا حاليًا بصحة جيدة، أقوم بتدريبات الجرى يوميًا. لم يتوقف شغفى الدائم بالعمل يوميًا من أجل تحقيق الفوز، وتطوير أداء أرسنال». وواصل: «المدرب مثل اللاعب، كلما تقدم فى السن، تتعالى الأصوات، التى تنادى بإنهاء مسيرته، وكأن العمر ذريعة للتخلص من اللاعب، أو المدرب».
واعترف آرسين فينجر، بأنه يخاف الاعتزال، قائلاً: «بالطبع أخشى هذا المصير؛ لأنه سيحرمنى من متعة العمل مع كرة القدم يوميًا. وقتها سأكتفى فقط بالتوجه يوميًا إلى الكنيسة لأداء الصلاة». وأوضح: «بدأت مشوارى كمدرب فى سن الـ33 عامًا، منذ ذلك الحين لم أتوقف يومًا واحدًا، بل كنت أقوم بكل شيء دون راحة؛ لأننى أحب كرة القدم».