الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رسالة زوجة قائد الفرقة التاسعة المدرعة تبكى المصريين

رسالة زوجة قائد الفرقة التاسعة المدرعة تبكى المصريين
رسالة زوجة قائد الفرقة التاسعة المدرعة تبكى المصريين




كتب - محمد قبيصي

علق الإعلامى تامر أمين، على حادث استشهاد العميد عادل رجائى، قائد الفرقة التاسعة مدرعات، قائلاً: «الأسود دى هى اللى بتضحى بروحها من أجلنا».
ومن جانبها قالت الصحفية سامية زين العابدين، أرملة الشهيد عادل رجائي، خلال مداخلة مع أمين ببرنامج «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة»، امس الاول: «أنا جوزى بطل ومات راجل ومعروف بحسن أخلاقه والناس كلها بتحبه»، مؤكدة أن زوجها فى مرتبة عالية ويسير فى موكب الشهداء»، مستطردة أن زوجها طلب الشهادة عام 2004 وهى ترافقه بالعمرة بالرغم من دعائها بالحصول على الذرية منه لأنها لم تنجب منه حتى الآن.
وأشارت إلى أن زوجها أخبرها أن الشهادة أمنية كل ضابط جيش وأنهم حينما يكونون فى الكلية الحربية يدعون بالحصول على الشهادة.
وأجهش الإعلامى عمرو أديب فى البكاء على الهواء بسبب حديث سيدة مسيحية لزوجة الشهيد عادل رجائى قائد الفرقة التاسعة بالقوات المسلحة الذى استشهد أمام منزله.
ووجهت السيدة خلال الفيديو الذى عرضه الإعلامى ببرنامج «كل يوم» على قناة «أون إى»، رسالة لزوجة الشهيد قائلة: «أنا مسيحية وابنى عسكرى وكلفنى بتقديم العزاء لك.. وقالى خدى صورة عمى عادل من زوجته وعلقيها على البلكونة».
ومن جانبه بكى الإعلامى محمد الغيطى، على الهواء أثناء حديثه مع سامية زين العابدين زوجة الشهيد، قائلا: «أنا مش قادر» وأنهى حلقة البرنامج.
وقالت زوجة الشهيد فى مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم» المذاع على فضائية «LTC» فى رسالة لعناصر الإرهاب: «أنا جوزى بطل وشهيد، إنما أنتم فحثالة تحت جزم المصريين، أنتو بتوع مخدرات ونسوان، تشربوا خمرة بس، إنما تدافعوا عن وطنكم لأ».