الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شيرين سيف النصر: أجهز لتقديم برنامج فنى بجانب «أستاذ فى الطب» على قناة «LTC»

شيرين سيف النصر: أجهز لتقديم برنامج فنى بجانب «أستاذ فى الطب» على قناة «LTC»
شيرين سيف النصر: أجهز لتقديم برنامج فنى بجانب «أستاذ فى الطب» على قناة «LTC»




كتب - محمد خضير

أكدت الاعلامية الشابة شيرين سيف النصر مقدمة برنامج «أستاذ فى الطب» على قناة «LTC» أن تجربتها الاعلامية بدأت من سن 21 سنة بعد مسابقة نجمة العرب وقبل أن تنهى دراستها فى الجامعة، حيث بدأت كمذيعة فى قناة روتانا برنامج «عرب وود».
وأشارت شيرين فى تصريحات خاصة لـــ «روز اليوسف» إلى أن قدوتها فى العمل الإذاعى هى مذيعة لبنانية اسمها الإذاعية هيلدا خليفة مقدمة برامج «ستار أكاديمى» التى تحب أداءها وجمالها وأناقتها.
وقالت أنى أقدم البرنامج الطبى فى قناة LTC واسمه «أستاذ فى الطب» وحاليا اجهز برنامجًا فنيًا بالإضافة إلى «أستاذ فى الطب»، حيث إن طموحى دايما الشهرة وحب الناس وأن يهب لى الله سبحانه وتعالى القبول فأنا شخصية دايما راضية بما كتبه الله لى، وطوال حياتى كان هدفى التمثيل والنجومية ولكنى بعد مسابقة نحمة العرب اتجهت نحو العمل الإعلامى وأرغب أن أقدم شيئًا جيد اثبت نفسى فيه، وأضافت شيرين أن العمل الإعلامى مختلف عن التمثيل لأن الإذاعة منافسينها كثير جدا وفى بعض الاحيان تكون مؤذية لكن بفضل الله أنا محبوبة وأسعى للتقدم والاختلاف واتعلم من كل من حولى كل يوم جديدًا.
وأوضحت أن أفكارى الإعلامية تكمن فى أننى أطمح فى تقديم برامج هادفة لتثقيف الناس وتعليمهم، خاصة أن من ابرز ما قدمت هو برنامجى الحالى استاذ فى الطب فأنا مميزة فى تقديم البرنامج الطبى حيث اقدمه بشكل بسيط، واطمح أن أقدم برامج فنية مثل برنامج et بالعربى وبرامج المسابقات the voice و arab idol لأن كلها مذيعات لبنانيات ولا تقدمها مصريات.
وشددت شيرين إلى أنها لا تحب السياسه ولا تنتبه لهذا النوع من البرامج خاصة البرامج السياسيه talk shows فكل إنسان لديه آراءه السياسية الخاصة به ولا يغيرها، قائلة: اعتقد أن الناس زهقت وعايزة برامج لذيذة ومفيدة تهتم به، وهى ليست برامج تافهة لكن نريدها مفيدة ومتنوعة فمن أنجح البرامج هى البرامج الاجتماعية والثقافية والفنية وطبعا برامج المواهب.
وقالت أننى بتمنى أن الإعلام المصرى يكون دايما متميز ويفيد الناس اكتر واتمنى أن الشباب يأخدوا فرصتهم ويقدمولنا حاجات جديدة.