الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

باسم عبد الستار: انتظروا قويسنا فى الدورى

باسم عبد الستار: انتظروا قويسنا فى الدورى
باسم عبد الستار: انتظروا قويسنا فى الدورى




أكد باسم عبدالستار، المدير الفنى لفريق قويسنا  الذى يشارك بدورى القسم الرابع، أن عقده مع مجلس إدارة النادى، يمنحه حق الإشراف على تدريب أى فريق بالدرجة الأعلى من القسم الرابع، مع البقاء فى مهام عمله مع فريق بطا فى الموسم الجديد.
وأضاف المدير الفنى لفريق شباب بطا، أنه حقق كل المتفق عليه مع مجلس الإدارة حتى الآن ببناء فريق جديد قوى للمركز، وقادر على الصعود للقسم الثالث، بجانب فريقين من أبناء النادى بقطاع الناشئين مواليد 99 ومواليد 2001، سيكونان ذخيرة جيدة للفريق الأول فى المواسم القادم.
وكشف باسم عبدالستار، أنه وافق المقبلة قبول تدريب فريق نادى قويسنا فى القسم الثالث، بعد عرض الأمر على مسئولى الإدارة، والحصول على موافقة الجمع بين المنصبين فى الموسم الجديد، بعد تلقيه العرض رسميًا.
وأشار باسم إلى انه يسعى جاهدًا للوصول باللاعبين لأعلى مستوى فى معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين مشددًا على صعوبة اللقاءات المقبلة فى الدورى أمام بنها وسرس الليان.
وكان فريق قويسنا قد حجز مقعداً فى الدور التمهيدى الثانى لكأس مصر عقب تحقيق الفوز على حساب نادى منوف بركلات الجزاء 4-2 لانتهاء الوقت الأصلى للقاء 1-1 .
تقدم منوف بهدف فى الدقيقة 55 عن طريق أحمد فوزي، وتعادل قويسنا فى الدقيقة 76 عن طريق اللاعب أحمد غريب.
وتغلب فريق البلاستيك خارج ملعبه على حساب فريق بهتيم بهدف نظيف سجله اللاعب أبوبكر مغاورى فى الدقيقة 34 من الشوط الأول.