الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انقسام فى الإسماعيلى بسبب المدير الفنى

انقسام فى الإسماعيلى بسبب المدير الفنى
انقسام فى الإسماعيلى بسبب المدير الفنى




كتبت - رحاب الصادق

أكد أشرف خضر المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى  الإسماعيلى أن فريقه كان فى حاجة للفوز أمام الشرقية بهدف مقابل لاشىء مضيفًا: إن «لاعبى فريقه كان لديهم مشكلة بسبب التعادلين الأخيرين للفريق أمام النصر للتعدين وطلائع الجيش».
وتابع: «الخوف من تكرار هذا الأمر جعل الفريق يحاول بكل قوة للفوز».
وأضاف: «فريقى كان الأفضل والأخطر وأضاع فرصا عديدة أمام مرمى الشرقية، وضربة جزاء أيضا كان من الممكن أن تؤدى لخروجنا بنتيجة أكبر».
وأوضح: «أنا راض عن الأداء الذى سيتحسن، سنستعد للمقاصة دون توقف».
وأتم: «أنا لا أفكر فى أى مسمى لى داخل الفريق، أنا أؤدى عملى وأركز مع وضع الإسماعيلى بصرف النظر عن المسمى الوظيفى الخاص بى».
من جهة أخرى يصل المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلى قادمًا من أمريكا بعد غياب دام 10 أيام عن النادى، ويعقد مجلس الإدارة اجتماعًا مهمًا اليوم ومن المقرر مناقشة بعض القضايا المهمة خلال هذا الاجتماع منها حسم هوية المدير الفنى الجديد والاختيار بين 4 أسماء هم المعلم حسن شحاتة وحمادة صدقى ومحمد حلمى وهانى رمزى، وإن كانت فرصة «المعلم» هى الأعلى، أو يتخذ قرارًا بالإبقاء على أشرف خضر، المدير الفنى الحالى حتى إشعار آخر.
على جانب آخر أكد دكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن ناديه سوف يطلب المشاركة فى البطولة العربية للأندية لكرة القدم، والتى قدم فيها الدراويش أداءً ونتائج مشرفة خلال نسخها الماضية .
وأوضح فارس أن عودة البطولة العربية للأندية سوف تساهم فى لم شمل الدول العربية معاً وتساعد فى تقرب الأشقاء العرب من بعضهم .. مؤكداً أن ناديه سيحرص على المشاركة بالبطولة التى يراها من البطولات القوية التى تتنافس خلالها الأندية العربية والتى تتم تغطيتها إعلامياً بصورة ممتازة .