الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يواجه الخرطوم فى دورى أبطال العرب




يخوض اليوم فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى أولى مبارياته أمام الخرطوم السودانى فى لقاء الذهاب للدورى الـ32 من دورى أبطال العرب على ملعب استاد المريخ فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بناء على طلب الفريق المنافس بهدف تضييق الخناق على الإسماعيلى خصوصاً أن المباراة ستلعب على النجيل الصناعي.
 
ووافق الاتحاد العربى لكرة القدم على الطلب الذى تقدم به مجلس الإسماعيلى بالوقوف دقيقة حداداً قبل المباراة على ضحايا حادث قطار أسيوط وقد سافر من ألتراس إسمعلاوى 13 مشجعاً لمؤازرة الدراويش وطالب صبرى المنياوى المدير الفنى لاعبيه بأداء المباراة بنفس الروح التى لقى بها الأهلى فريق الترجى التونسى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
 
وكان الجهاز الفنى قد خشى من تأثير درجة الحرارة المرتفعة فى العاصمة السودانية لذلك حرص على خوض التدريبات فى هذه الأجواء حتى يعتاد عليها اللاعبون لحد كبير. والتشكيل المتوقع للإسماعيلى يضم: محمد صبحى لحراسة المرمى وعبدالحميد سامى وأيمن المحمدى فى الدفاع وعلى الأطراف محمد ممدوح كيمو وكرم مسعد وفى خط الوسط أحمد خيرى وعمرو السولية ومحمد حمص وفى الهجوم عمر جمال وأحمد على وجون أنطوي.
 
على جانب آخر فتح أمس الأول مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الباب أمام من يرغب فى الترشح لمنصب مدير عام النادى ووضع النادى شروط التقدم لمن يرغب أهمها أن يكون مصرى الجنسية متمتعاً بحقوقه السياسية.