الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الداخلية: لن نسمح بتكرار مشاهد الفوضى والتخريب

الداخلية: لن نسمح بتكرار مشاهد الفوضى والتخريب
الداخلية: لن نسمح بتكرار مشاهد الفوضى والتخريب




كتب_ محمد هاشم

عقد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية اجتماعاً موسعاً بمساعدى الوزير ومديرى الأمن على مستوى الجمهورية .
وخلال الاجتماع تم استعراض مجمل الأوضاع الأمنية والأحداث المتلاحقه وحجم التحديات غير المسبوقة التى تتعرض لها البلاد، مشدداً على ضرورة مواصلة الجهود وتفعيل الأداء وتطوير الخطط الأمنية والصمود فى مواجهة تلك التحديات التى تشهدها المرحلة الراهنة والتى تتطلب تحركاً حاسماً وفق معايير أمنية دقيقة لمواجهة المحاولات الفاشلة التى تستهدف التأثير على معطيات الأمن والاستقرار.
وفى هذا الصدد فقد وجه القيادات الأمنية بضرورة الاستعداد لكل السيناريوهات الأمنية المحتملة من خلال المعلومات الدقيقة والتخطيط العلمى والتدريب والتأهيل الجيد للعنصر البشرى . مشدداً على أهمية التواصل بين القيادات والمرؤسين وتوعيتهم بطبيعة المرحلة وحجم التحديات التى يواجهها الجهاز الأمنى ، والمخططات التآمرية التى تسعى من خلالها جماعة الإخوان الإرهابية إلى إثارة الفوضى والبلبلة بالبلاد بغرض التشكيك فى قدرة الدولة وأجهزتها على تحقيق طموحات المواطنين .
وأكد الوزير أن الأجهزة الأمنية لن تسمح  بأى محاولة لتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب فى الوقت الذى تتقدم فيه الدولة بخطى ثابتة إلى مستقبل واعد بإذن الله، وتحظى فيها جهودها بكل الدعم والمساندة الشعبية، وهو ما يعزز من ثقة وقدرة رجال الشرطة فى مواجهة كل ما يهدد الوطن بمنتهى العزيمة والإيمان .
فيما شيع الآلاف من المواطنين جثمان الشهيد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز أبو صوير، بمسقط رأسه فى محافظة بورسعيد، بحضور كل من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء زكى صلاح مدير الأمن، واللواء محمود الديب مدير أمن مدن القناة، ومحافظ الإسماعيلية، واللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية وعدد كبير من قيادات وزارة الداخلية.