الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عقوبات مالية على جبرين فى الإسماعيلى بسبب ركلة جزاء

عقوبات مالية على جبرين فى الإسماعيلى بسبب ركلة جزاء
عقوبات مالية على جبرين فى الإسماعيلى بسبب ركلة جزاء




كتبت - رحاب الصادق

 

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أشرف خضر توقيع غرامة مالية على الغانى توريك جبرين صانع الألعاب بسبب تسديده ركلة الجزاء التى حصل عليها الفريق فى مباراة الشرقية والتى أهدرها اللاعب.
وأكد المدير الفنى للدراويش أن الغرامة المالية على اللاعب لم تكن بسبب إهداره الركلة لكن لإصراره على تسديدها وهو ليس اللاعب رقم واحد فى تنفيذ الضربات الترجيحية.
وأضاف أنه حدد فى وقت سابق ترتيب اللاعبين لتنفيذ هذه اللعبة وهم حسنى عبدربه الذى غاب عن اللقاء بالإضافة إلى محمود متولى ومحمد فتحى اللذين شاركا فى المباراة.
على صعيد آخر أثبتت الأشعة التى أجراها أحمد جمال لاعب الإسماعيلى عن إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة والتى ستبعده عن صفوف الفريق لمدة تتراوح بين أسبوعين و 3 أسابيع.
وتعرض اللاعب لهذه الإصابة خلال مشاركته فى التدريبات الأخيرة مع فريقه قبل مباراة الشرقية السابقة ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدورى العام.
وكانت هناك مخاوف من الجهاز الفنى للدراويش من تعرض صانع ألعاب الفريق لقطع فى الرباط الصليبى.. هذا وأكد كريم بامبو لاعب الدراويش أنه يبذل أقصى جهده فى التدريبات الجماعية من أجل استعادة مستواه الحقيقى والتواجد ضمن قائمة الدراويش بصفة أساسية فى منافسات الدورى.. وقال أنه لم يحزن لاستبعاده من قائمة الفريق فى مباراة الشرقية الأخيرة مضيفاً أن خروجه يمنحه حافزًا قويًا لبذل المزيد من الجهد فى التدريبات مع الفريق فى الفترة المقلبة.
وأضاف أن فوز الفريق فى المباريات أفضل بكثير من مشاركته خاصة أن هدفه الحالى هو اللعب أساسياً ضمن صفوف الدراويش وليس التواجد فى قائمته فقط.