الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

خمسة أسابيع تحسم عودة ربيعة للمشاركة مع الأهلى

خمسة أسابيع تحسم عودة ربيعة للمشاركة مع الأهلى
خمسة أسابيع تحسم عودة ربيعة للمشاركة مع الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
 ظهر رامى ربيعة مدافع فريق الكرة بالنادى الأهلى، فى مقر النادى بالجزيرة بعد عودته من ألمانيا، وبدأ فى تنفيذ أول أيام برنامج الطبيب الالمانى ماير الذى أجرى له جراحة تنظيف الركبة، بسبب الرشح الذى أعقب العملية التى أجراها فى غضروف الركبة بالقاهرة.
وحدد ماير برنامجًا واضحًا لربيعة ليسير عليه فى الفترة المقبلة، حيث يبدأ اللاعب تنفيذ برنامج تأهيلى لمدة أسبوع، ثم الخضوع لتدريبات بدنية لمدة أسبوعين قبل العودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية.
وأوصى الطبيب الألمانى بعدم الاستعجال فى الدفع بربيعة خلال التدريبات، وحذر من وجود رشح جديد وهو ما سوف يستدعى إجراء جراحة للمرة الثالثة فى نفس موضع الإصابة.
ولن يكون بإمكان مدافع القلعة الحمراء الظهور مع الفريق الأحمر بشكل رسمى قبل خمسة أسابيع من الآن، وسيكون المدير الفنى حسام البدرى مضطرا للاعتماد على ثلاثة لاعبين فقط، وهم سعد سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازى، مع وجود تعديل مراكز لبعض اللاعبين فى حالة النقص العددى فى خط الدفاع.
من ناحية اخرى أثار صالح جمعة صانع ألعاب الفريق حالة من الغضب الجماعى داخل الأهلى، بسبب تمسكه باللعب الفردى والأنانية خلال التقسمية التى تقام يوميا، على ملعب التتش بالجزيرة، واشتكى أكثر من للاعب من أنانية جمعة وهو ما دفع قائد الفريق حسام غالى إلى التدخل ومطالبته بتمرير الكرة بشكل أسرع وعدم الاعتماد على اللعب الفردى.
ويرغب جمعة فى الحفاظ على فرصته التى عادت إليه من جديد فى وجود المدير الفنى حسام البدرى، ويحاول اللاعب بذل أقصى جهد خلال التدريبات من أجل التأكيد أنه يستحق التواجد والمشاركة.
وأكد جمعة للمقربين إليه أن «فورمته» سوف تعود إليه من خلال المشاركة فى المباريات الرسمية وليس الاكتفاء بالتدريبات فقط، وأنه حاول التخلص من الوزن الزائد خلال الفترة الأخيرة.
ويحظى صانع ألعاب القلعة الحمراء بدعم المدير الفنى، والذى أكد أكثر من مرة أن جمعة بديلًا لعبدالله السعيد، وأنه سوف يمنحه الفرصة من جديد كما تحدث البدرى مع أعضاء داخل النادى وأكد لهم أن جمعة سيعود للمنتخب وأنه يعيش فترة التزام.