الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فاطمة عيد: «الشعب يأمر» أقل ما يقدم لمصر خلال الفترة الحالية

فاطمة عيد: «الشعب يأمر» أقل ما يقدم لمصر خلال الفترة الحالية
فاطمة عيد: «الشعب يأمر» أقل ما يقدم لمصر خلال الفترة الحالية




كتب- محمد عباس


أعربت المطربة الكبيرة فاطمة عيد عن سعادتها البالغة بعد الانتهاء من تصوير وتسجيل أغنيتها الجديدة «الشعب يأمر» والتى قامت بتنفيذها خلال الأيام الماضية وتستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة.
وأضافت عيد قائلة إن فكرة الأغنية كانت مطروحة من المؤلف أحمد سرور والملحن أحمد العتبانى وذلك بعد انطلاق حملة الشعب يأمر التى تبناها برنامج كل يوم الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، والتى لاقت نجاحا كبيرا فى الأسواق المصرية.. وتابعت حديثها قائلة إنها تلقت عرضًا من المنتج ريتشارد الحاج وقامت بتنفيذ الأغنية خلال يومين، وذلك بسبب ما تحمله الأغنية من كلمات مؤثرة فى الشعب المصرى بأكمله.
 وأشارت إلى أن أغنية «الشعب يأمر» أقل ما يقدم لمصر خلال الفترة الحالية، وأنه يجب على كل فنان أن يقدم لمصر من خلال أعماله الفنية رسالة مهمة لجمهوره ويدعم الدولة خلال هذه الفترة لأننا نحارب الإرهاب حاليا ونتعرض لهجوم عنيف من بعض الدول والجماعات، ويجب علينا أيضا ألا ننجذب للأكاذيب التى تتردد حاليا بشكل كبير.
واختتمت عيد حديثها داعية لمصر بالخير، وأوضحت أنها تقوم حاليا بالتحضير لعمل فنى جديد سيكون مفاجأة لجمهورها ولكنها لم تعلن عنه حاليا إلا بعد البدء فى تنفيذ المشروع.