الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

منافسة شرسة للاستحواذ على ثقة ربات البيوت

منافسة شرسة للاستحواذ على ثقة ربات البيوت
منافسة شرسة للاستحواذ على ثقة ربات البيوت




منافسة شرسة ظهرت مؤخرا بين شركات صناعة المنظفات العالمية للاستحواذ على السوق المصرية والحصول على ثقة ربات البيوت المصريات.
ويقول تامر حامد، مدير التسويق فى بروكتر أند جامبل للعناية بالأقمشة: «نيللى كريم شخصية مؤثّرة بما تقدمه من شغف وحيوية مهما كان الدور الذى تلعبه.
ونحن سعداء للغاية للترحيب بها سفيرة لآريـال ولأنها دائما تسعى للأفضل، فقد نجحت نيللى بامتياز فى الموازنة بين حياتها المهنية والعناية بنفسها.
نحن فى آريـال ملتزمون بدعم السيدات لتحقيق أهدافهن ومساعدتهن على الشعور بالرضا والثقة بأنفسهن، وذلك من خلال توفير العناية المثالية بالملابس بفضل قدرة  آريـال الفائقة على التنظيف وإزالة البقع».
ورغم التطور المستمر للبقع والأقمشة، نجح فريق عمل آريـال؛ نتيجة اختبارات مكثفة للعديد من السيناريوهات المحتملة للبقع والعديد من ساعات البحث فى انتقاء أفضل العناصر لتركيبة مثالية ناجحة لإزالة البقع.
بدورها قالت النجمة نيللى كريم: «قمت طوال مسيرتى المهنية بالأدوار التى اؤمن بأننى سأنجح فيها، ولهذا السبب أتحلى بثقة كاملة. وحرصى على التألق بمظهر مثالى طوال اليوم غاية فى الأهمية، سواء فى موقع التصوير أو فى أى وقت من اليوم، ولذلك أعتمد على وسيلتى السرية آريـال – الذى يدعم ثقتى ويضمن لى الاستعداد الدائم لأى جزء من يومى».