الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تكريم «بيتى» لتطبيق أحدث وسائل الجودة

تكريم «بيتى» لتطبيق أحدث وسائل الجودة
تكريم «بيتى» لتطبيق أحدث وسائل الجودة




كرمت مؤسسة Vetbook (منظمة غير ربحية) شركة «بيتى» باعتبارها إحدى قلاع الإنتاج الغذائى فى مصر، ولدورها الرائد فى تطبيق أحدث وسائل الرقابة على الجودة، وتقديمها منح ودورات علمية مجانية، للارتقاء بمستوى الخريجين وتأهيلهم لمعايير سوق العمل.
تسلم درع التكريم محمد ربيع سيد، الشريك الإستراتيجى للموارد البشرية لقطاعى التصنيع والإمداد والتموين بشركة «بيتي»، وذلك بمقر مصنع الشركة بالنوبارية.
ومن جانبها أكدت جهاد عماد، مندوب vetbook، إن شركة «بيتى» تستحق هذا التكريم، لما تمثله من قيمة كبيرة فى سوق المشروبات والأغذية، ولدورها الكبير فى توفير منح ودورات، من شأنها إكساب المتدربين مهارات تساعدهم بشكل جيد فى السوق العمل.
وأشار عماد إلى أن vetbook تطلع إلى شراكة أكبر مع شركة «بيتى»، باعتبارها نموذجا فريدا يطبق أحدث الوسائل العلمية والتكنولوجية فى عمليات التصنيع والرقابة على الجودة، مضيفة أن «بيتى» تعتبر منارة علمية، حيث إنها تفتح أبوابها أمام الجميع لاكتساب المهارات من خلال الدورات التى تنظمها دون مقابل.
المعروف أن Vetbook هى منظمة تأسست على يد مجموعة من الأطباء البيطريين، هدفها خدمة مجال التعليم والتدريب المهنى فى مصر، إلى جانب إعداد وتوجيه وتدريب الأطباء البيطريين من أجل مستقبل أفضل.