الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يختتم تدريباته استعدادا للمقاصة

الإسماعيلى يختتم تدريباته استعدادا للمقاصة
الإسماعيلى يختتم تدريباته استعدادا للمقاصة




كتبت  - رحاب الصادق

واصل فريق الإسماعيلى تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق مصر المقاصة غداً الخميس فى إطار لقاءات الأسبوع السادس من مسابقة الدورى العام والمقرر اقامتها على ملعب استاد الإسماعيلية.
جاء المران قويًا وحماسيًا من اللاعبين وبدأ بمحاضرة نظرية من المدير الفنى طالب فيها أعضاء الفريق بالتركيز الشديد لتخطى عقبة الفريق الفيومى الصعبة. ثم قاد المران الذى بدأ بعمليات الاحماء وتنمية مهارات التسليم والتسلم وتنوعت فقراته التى شهدت جانبًا تكتيكيًا وانتهى بتقسيمة بعرض الملعب.
بدأ المران بمحاضرة فنية استمرت لمدة 15 دقيقة شرح فيها أشرف خضر المدير الفنى الأخطاء التى وقع فيها أعضاء الفريق فى لقاء الشرقية الماضى، قبل أن يركز على التدريبات الإحمائية للحفاظ على معدل اللياقة البدنية وحرص على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية والتكتيكية.
يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم للنادى الإسماعيلى بقيادة أشرف خضر المدير الفنى لتجهيز البدلاء بسبب قائمة المصابين، حيث يعانى خضر من كثرة الغيابات فى صفوف الفريق قبل مواجهة المقاصة.
وقال الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلى إنه تأكد غياب خمسة لاعبين عن مباراة الفريق أمام مصر المقاصة، حيث يغيب أحمد جمال لمدة أسبوعين بسبب الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، بالإضافة إلى بهاء مجدى الذى يشكو من الإصابة بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الأمامية تستوجب راحة اللاعب لمدة 10 أيام.
وأضاف الباز إن ثلاثى الفريق حسنى عبدربه وشريف عبدالفضيل وسامح عبد الفضيل يخضعون لاستكمال علاجهم ليكونوا جاهزين للمشاركة فى المباريات عقب مباراة المقاصة ، حيث يعانى عبدربه من شد فى عضلة السمانة وشريف بشد فى العضلة الضامة بينما إصابة سامح عبارة عن التواء فى أنكل القدم.
وأكد طبيب الدراويش على جاهزية ثنائى الفريق عمرو عبدالفتاح عمورى وأحمد هانى للمشاركة أمام المقاصة بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التى لحقت بهما.
من جهة اخرى سلطت الصحافة الغانية الضوء على ظهور إيمانويل بناهينى وتوريك جبرين لاعبى الإسماعيلى بمستوى جيد مع فريقهما فى المباريات الرسمية، بالدورى المصرى.
وطالبت الصحف الغانية بضرورة ضم ثنائى الإسماعيلى إلى معسكر منتخب غانا المقبل استعدادًا لمواجهة مصر فى الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، والمقرر إقامتها يوم 13 نوفمبر المقبل بالإسكندرية.