السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دجيكو يتحدث عن تألقه وعلاقته بمحمد صلاح

دجيكو يتحدث عن تألقه وعلاقته بمحمد صلاح
دجيكو يتحدث عن تألقه وعلاقته بمحمد صلاح




وصف اللاعب البوسنى إدين دجيكو مهاجم روما الدورى الإيطالى بأنه يخوض البطولة الأصعب من ضمن البطولات التى لعب فيها من قبل خلال مشواره الكروي، مؤكداً أن ما يقدمه مع الفريق هذا الموسم هو مستواه الحقيقى وليس ما كان عليه الموسم الماضي.
وقال دجيكو فى تصريحات اذاعية لراديو روما « فى الموسم الماضى سجلت 8 أهداف فى 31 مباراة أما هذا الموسم فسجلت نفس العدد بعد مرور 9 جولات فقط، ولكن على الاستمرار بنفس المعدل إن لم يكن أكثر وعلى الفريق بأكمله أن يواصل التقدم للأمام ولا نتراجع نهائياً».
وأضاف دجيكو «المدرب سباليتى يطلب من الفريق دائماً التمرير لى فى عمق الملعب من خلف المدافعين وسجلت مؤخراً بتلك اللعبة أكثر من مرة ولكن ذلك يعود إلى تجهيزات الفريق بأكمله وليس لما أقدمه أنا وحدى».. وعن الفارق بين الدورى الألمانى والإنجليزى والإيطالى قال دجيكو «اللعب فى إيطاليا هو أصعب ما تعرضت له، دائماً هناك مدافعون يتحركون معك والمساحات دائماً قليلة وربما احتجت لعام كامل كى افهم كيف أتعامل مع هذا الأسلوب».
وعن علاقته بالمصرى صلاح قال دجيكو «إنه شخص رائع، ودائماً هاديء، عندما يسجل أو يصنع هدفًا تجده نفس الشخص ونفس الإنفعالات والمشاعر وأستريح كثيراً للعب بجانبه».