الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

افتتاح الملتقى التاسع للتوظيف بآداب عين شمس

افتتاح الملتقى التاسع للتوظيف بآداب عين شمس
افتتاح الملتقى التاسع للتوظيف بآداب عين شمس




كتبت - شيماء عدلى


افتتحت أ. د. سوزان القلينى عميد كلية الآداب جامعة عين شمس فعاليات الملتقى التوظيفى التاسع للكلية الذى ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة أ.د.طارق منصور وكيل الكلية لشئون القطاع وبحضور أ. د. مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ. د. إيمان طه مدير وحدة متابعة الخريجين.
 أكدت القلينى أنه فى إطار التوجه العام لسياسة الدولة للاهتمام بالشباب فإن كلية الآداب تسعى بكل توجهاتها وبالتكامل بين قطاعاتها الثلاثة إلى إعداد خريج متميز لسوق العمل؛ بالإضافة إلى المساهمة فى خلق فرص عمل مناسبة للخريجين.
وأضاف أن الملتقى التوظيفى لكلية الآداب يعد الأول على مستوى كليات جامعة عين شمس للعام الدراسى 2016-2017 ويتم تنظيمه بالتعاون مع 17 شركة محلية وعالمية؛ مؤكدة أن الشركات المشاركة سيستقبلون خريجين على مستوى رفيع من التميز، كما طالبت الشركات أيضًا بالتواصل المستمر مع الكلية للوقوف على متطلبات سوق العمل التى تحتاجها تلك الشركات فى الخريجين للمساهمة فى الارتقاء بالخدمة التعليمية للطلاب بالتماشى مع متطلبات سوق العمل.
وأكد أ. د. طارق منصور وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الكلية لا تألو جهدًا بكل ما تملكه من إمكانيات علمية ومالية فى دعم الطلاب وإثراء الحياة الطلابية بمختلف الأنشطة المتنوعة التى تقدمها الكلية لأبنائها الطلاب؛ لاسيمًا فإن إدارة الكلية تشكل حلقة الوصل بين الخريجين وسوق العمل خاصة أن كلية الآداب كلية نظرية ويستلزم لحصول خريجها على فرصة عمل مناسبة له مزيدًا من الجهد.