السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوارديولا يحسم مستقبل أجويرو

جوارديولا يحسم مستقبل أجويرو
جوارديولا يحسم مستقبل أجويرو




رد بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى على التقارير التى تكهنت برحيل الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق.
وقال جوارديولا: «أجويرو يعيش أوقات صعبة، ولكنه قدم مستوى مميز للغاية فى المباراة الأخيرة أمام ساوثامبتون، وأتمنى استمراره مع الفريق أطول فترة ممكنة، لأنه مهاجم مميز ولاعب استثنائي».
وأضاف المدرب الإسباني: «لقد سجل ملايين الأهداف فى مشواره، وأنا هنا لمساعدته، ولا يمكن نسيان عطائه الكبير، وأدائه القوى فى المباريات الأخيرة، رغم أنه لم ينجح فى هز شباك المنافسين، أو نحقق الفوز،فالمشكلة الوحيدة، أن الفريق لم يوفر له فرص خطيرة، ومتفائل بأن سيظهر بمستوى مميز هذا الموسم».
وتطرق بيب للحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد فى كأس الرابطة، مؤكدًا أن لقاءات الديربى بين الفريقين دائمًا قوية، لأن المنافس يضم نجوم كبار ولديه مدرب ذو خبرات مثل جوزيه مورينيو.
وواصل المدير الفنى لمانشستر سيتى: «الفوز على مانشستر يونايتد فى الدورى بات جزءًا من التاريخ، لقد كنا الفريق الأفضل فى الشوط الأول، وأظهر المنافس قوة كبيرة فى الشوط الثاني، ولديه سلاح قوى بالاعتماد على الهجمات المرتدة التى تشكل خطورة بسبب سرعة الثنائى راشفورد ومارتيال».
وأشار بيب جوارديولا إلى أنه سيمنح الفرصة لعدد كبير من البدلاء فى مواجهة مانشستر يونايتد بالكأس، لسببين، أولهما أن هؤلاء اللاعبين يستحقون فرصة اللعب، والأخر لحاجة العناصر الأساسية للراحة بعد مواجهة قوية أمام ساوثامبتون فى الدورى.