الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى ينتقد هجوم الأهلى بعد التعادل مع بتروجت

البدرى ينتقد هجوم الأهلى بعد التعادل مع بتروجت
البدرى ينتقد هجوم الأهلى بعد التعادل مع بتروجت




 كتب - عمر عبدالحفيظ

قال حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، إن مواجهة فريقه أمام بتروجت، شهدت تباينا فى الاداء، فخلال الشوط الأول فرط لاعبو الفريق الأحمر فى فوز سهل بسبب ضياع الفرص السهلة، وفى الشوط الثانى»الملعب اتفقل، أمامنا، وكان هناك صعوبة فى الوصول إلى ملعب الفريق البترولى.
وكان الاهلى قد فقد اول نقطتين فى سباق الدورى العام، بعد تعادله السلبى أمام بتروجت فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد السويس، ضمن منافسات الإسبوع السادس من عمر الدورى العام.
وشدد البدرى فى حديثه خلال المؤتمر الصحفى على أن هناك لاعبين لم يكونوا فى يومهم وفى حالتهم المعتادة، وفى المقابل التزم الفريق البترولى بتنفيذ التعليمات، وكان هناك تكتل منظم صعب المهمة على الأهلى وحجم تغييراته التى دفع بها
وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن التعادل وارد فى كرة القدم، وأن تغيير عمرو السوليه والدفع بحسام غالى من أجل القيام بمهام هجومية، خاصة أن السوليه شارك كـ«دفيندر».
وأشاد البدرى بالنيجيرى جونيور أجاى فى اول ظهور رسمى له من بداية المباراة، وقال المدير الفنى انه سعيد باداء اجاى والذى كان محطة جيدة جدًا.
وتحدث البدرى عن التغييرات فى خط الهجوم قائلًا: أبحث عن الحلول الهجومية لتراجع مستوى التهديف، ولذلك اتبع سياسة التدوير بين المهاجمين، وأنه قام بتغيير مكان سعد سمير بمحمد نجيب لأنه كان يركز على بعض نقاط القوة فى بتروجت من خلال هذا التغيير داخل الملعب.
واختتم البدرى كلامه بالتأكيد على أن تغيير كريم نيدفيد دفعه إلى بعض التعديلات التى لم يكن ينتوى تعديلها
وسيطرت حالة من الغضب على المدير الفنى حسام البدرى، بعد خسارة أول نقطيتن فى سباق الحفاظ على اللقب، وطلب المدير الفنى من لاعبيه التفكير فيما هو قادم، بداية من مباراة الاتحاد فى الجولة السابعة.
وكان البدرى يخطط للدخول فى فترة التوقف الثانية بالعلامة الكاملة، من خلال الفوز فى خمس مباريات متتالية وجمع 15 نقطة مثلما فعل قبل فترة التوقف الأولى عندما استطاع الفريق الأحمر أن يحقق الفوز فى 3 مباريات، ولكن قطار أحلام البدرى اصطدم بالمدير الفنى لبتروجت طلعت يوسف
ومنح البدرى راحة للاعبين بالأمس، على أن يعود الفريق الأحمر إلى التدريبات اليوم ، وشرح جميع الأخطاء التى وقع فيها الأهلى أمام بتروجت، على المستوى الهجومى وفى الدفاع أيضا، خاصة أن بتروجت صنع فرصتين فى الوقت بديل الضائع وكاد أن يسجل، ويحرج الفريق الأول، إلا ان اكرامى واصل تألقه.. ويخضع التونسى على معلول لاختبار طبى اليوم قبل انطلاق المران من أجل تحديد فرصه فى المشاركة خلال التدريبات الجماعية.
وقال طبيب الفريق خالد محمود إن رامى ربيعة نفذ الجزء الأكبر من برنامجه العلاجى فى الفترة التى قضاها فى ألمانيا، ويتبقى فقط التدريبات التأهيلية، ومن ثم التدريبات البدنية ليكون جاهزًا فى غضون 3 أسابيع للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل تدريجى.