الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيد عيد: مباراتنا مع الشرقية للدخان صعبة على الطرفين

سيد عيد:  مباراتنا مع الشرقية للدخان صعبة على الطرفين
سيد عيد: مباراتنا مع الشرقية للدخان صعبة على الطرفين




كتب - خالد فاروق

خاض لاعبوا النصر الذين شاركوا فى مباراة الفريق أمام اف سى مصر مرانًا خفيفًا انقسم إلى الجرى والتدليك ثم الساونا فيما خضعت مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى اللقاء لمران قوى بدأ بالإحماء وأداء تدريبات إطالة العضلات ثم الجيم واختتم المران بتقسيمة لمدة شوط واحد 45 دقيقة.
والجدير بالذكر أن فريق النصر استأنف تدريباته بدون راحة استعدادًا لمواجهة الشرقية للدخان على ملعبه يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من مجموعة القاهرة للدورى الممتاز ب.
من جانبه عبر سيد عيد المدير الفنى لنادى النصر عن سعادته بالفوز الذى حققه النصر على اف سى مصر بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب النصر ضمن الجولة الثالثة انتهى الشوط الأول بتقدم النصر 3 / 1 سجل للنصر جون مانجا وتبادل لاف سى مصر علاء كمال من ركلة جزاء ثم أضاف محمد سعيدالهدف الثالث للنصر وأحرز محمد حسن ميدو الهدف الثالث.
وفى الشوط الثانى سجل مصطفى سلطان الهدف الثانى لاف سى مصر من ركلة جزاء.
وقال عيد: إنه دفع بتشكيل هجومى ولعب بطريقة هجومية منذ البداية لإنهاء المباراة مبكرًا وتمكن لاعبون من تسجيل ثلاثة أهداف وفى الشوط الثانى أهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة.
وأضاف  عيد ان فريقه حقق فوزًا كبيرًا على فريق قوى وجهاز محترم وان الفوز جاء فى وقت مهم وأن لاعبيه كان لديهم رغبة قوية فى تحقيق الفوز.
 وأشار إلى أن حكم اللقاء محمود بسوينى احتسب ركلة جزاء مشكوك فيها لاف سى مصر لينتهى اللقاء بفوز النصر 3 / 2 .