الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المعلمين» تطالب «التعليم» بتفعيل دورها فى لجنة اختيار القيادات

«المعلمين» تطالب «التعليم» بتفعيل دورها فى لجنة اختيار القيادات
«المعلمين» تطالب «التعليم» بتفعيل دورها فى لجنة اختيار القيادات




كتبت ـ هبة سالم

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أن النقابة خاطبت الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم لتفعيل دور وتمثيل رئيس النقابة الفرعية بالمحافظة أو من ينوب عنه فى لجنة اختيار القيادات بالوزارة فى المديريات والإدارات التعليمية التى لم تقم بتفعيل هذا القرار حتى الآن.. وأشار الزناتى إلى أن المعلم لم يصل إلى المكانة المادية والأدبية التى تليق به حتى الآن، لافتًا إلى أن النقابة بذلت مساعى وجهودًا كبيرة خلال الفترة الماضية مع وزيرى المالية والتربية والتعليم لزيادة رواتب المعلمين.
وأضاف الزناتى: إن هناك غرفة عمليات بالنقابة العامة لاستقبال شكاوى جموع المعلمين على مستوى الجمهورية، مطالبًا النقابات الفرعية واللجان النقابية ببذل المزيد من الجهد فى التواصل مع المعلمين والعمل على خدمتهم وإبلاغ النقابة العامة فى حالة وجود أى مشكلات تواجه المعلمين فى أى مدرسة فى شتى محافظات مصر.
وفى سياق متصل، أوضح الزناتى أن شقق المعلمين التابعة للنقابة العامة بالإسكندرية ورأس البر مفتوحة لأى زميل فى فصل الشتاء بسعر 25 جنيهًا للسرير فى اليوم الواحد، وذلك تسهيلاً على المعلمين الذين يترددون على تلك المدن لقضاء حوائجهم.