الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

برشلونة يفاضل بين 8 لاعبين لكسب رضا إنريكى

برشلونة يفاضل بين 8 لاعبين لكسب رضا إنريكى
برشلونة يفاضل بين 8 لاعبين لكسب رضا إنريكى




يواجه نادى برشلونة الإسبانى، أزمة كبيرة، مع مديره الفنى لويس إنريكى، الذى يسعى لتدعيم صفوف الفريق، فى فترة الانتقالات الشتوية بضم ظهير أيمن.
وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إلى أن الجبهة اليمنى تشكل صداعًا فى رأس إنريكى بعد رحيل دانى ألفيس إلى يوفنتوس مطلع الموسم الجارى، وعدم الاقتناع بقدرات أليكس فيدال، واعتماده بشكل مؤقت على لاعب الوسط سيرجى روبرتو. وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة، كلفت روبرتو فرنانديز السكرتير الفنى للنادى، بالبحث عن ظهير أيمن لضمه فى يناير المقبل، ووضعت أمامه عدة مواصفات ستجعل مهمته صعبة للغاية. وأبرز هذه المواصفات، أن يكون لاعباً يتحلى بخبرة كبيرة، ويكون مؤهلاً للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا، أو ينتهى عقده فى صيف 2017، لتخفيض المقابل المالى للصفقة. وقالت إنه وفقًا لهذه المواصفات، هناك عدة مرشحين مثل الكرواتى داريو سيرنا لاعب شاختار دونيتسك الذى شارك فقط فى مسابقة الدورى الأوروبى هذا الموسم، وكذلك السويسرى ستيفان ليشتنشتاينر لاعب يوفنتوس الذى خرج من قائمة السيدة العجوز لدورى الأبطال، وكذلك الإنجليزى جلين جونسون لاعب ستوك سيتى.
كما رشحت الصحيفة الكتالونية، ثنائى مانشستر سيتى بابلو زاباليتا وباكارى سانيا، وبرانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسى، وأنطونيو فالنسيا ظهير أيمن مانشستر يونايتد، والبرازيلى رافينيا لاعب بايرن ميونيخ الألمانى.
ولفتت إلى أن الخيار الأمثل أمام لويس إنريكى لتدعيم الجبهة اليمنى، هو البرتغالى الشاب جواو كانسيو (22 عامًا) لاعب فالنسيا، ولكن إدارة برشلونة ترى أن هناك صعوبة فى إتمام الصفقة، خاصة فى ظل انتقال ثنائى الخفافيش جوميز وباكو ألكاسير إلى صفوف النادى الكتالونى مطلع الموسم الجارى.