الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 علامات تدل على خيانة الزوج ... «الموبايل» أهمها

5 علامات تدل على خيانة الزوج ... «الموبايل» أهمها
5 علامات تدل على خيانة الزوج ... «الموبايل» أهمها




ترجمة - مى فهيم

 

تمتلك المرأة دوما حاسة سادسة تكشف عن شعورها الداخلى الذى لا يخطئ أبدا حيال أى شيء يدور حولها، ولكن صحيفة «ذا تايمز أوف أنديا» أشارت إلى أن هناك خمس علامات خفية تظهر على تصرفات الرجل تكشف بما لا يدع مجالا للشك عن ارتباطه بعلاقة عاطفية أخرى وأن هناك فتاة ثانية فى حياته ولكنك لا تدري. أشارت الصحيفة إلى أن أولى تلك العلامات هى ارتباط الرجل الوثيق بجهاز الموبايل الخاص به بل ويصل الأمر أنه لا يفارقه أبدا طوال اليوم حتى أثناء النوم بل وحرص الرجل على وضع كلمة سر لعدم تمكنك من فتح هاتفه المحمول ورفضه الإفصاح عن كلمة السر لكي، فالتعلق الشديد بالهاتف المحمول والحرص الدائم على عدم تركه يجب ألا يمر بالنسبة لكى مرور الكرام.
 ثانيا: عندما يدخل الرجل فى علاقة عاطفية بفتاة أخرى هو يعرف جيدا أنه يرتكب شيئا خطأ فى حق زوجته لذا فهو يتجنب مواجهة زوجته بل ويتجنب الجلوس معها منفردا فى الغرفة.
 ثالثا: فى حالة ارتباط الرجل بفتاة أخرى يحاول جاهدا إخفاء تلك العلاقة عن زوجته وشريكته فى الحياة لذا سيحاول إخفاء العلاقة بالحديث مع زوجته بسرد مزيد من التفاصيل وأحيانا اختلاق الأكاذيب ليكون بمثابة الرجل المقنع لزوجته.
رابعا: عندما يقوم الرجل بحذف الرسائل من هاتفه المحمول فهو دليل قاطع على أن هناك شيئا ما يرفض الرجل الإفصاح عنه لزوجته.
خامسا: تغير فى طبيعة الزوج فإذا تغير فى مشاعره تجاهك وأصبح يجعلك تشعرين دائما بأنك لم تهملى نفسك ولا تهتمين بمظهرك وتغيرتى عن أيام الخطبة وأصبح ينفر منك فهو بذلك يمهد لكى حتى يكون ذلك هو المبرر والدافع له للبحث عن علاقة عاطفية أخري، وفى أحيان أخرى يقوم الرجل بفعل العكس تماما فحتى يجعلك لا تشعرين مطلقا بخيانته فهو يشترى لكى هدايا كثيرة بل ويسمعك الكثير من كلمات المدح.