الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ساموزين نصاب مع السبكى ويستعد للتليفزيون

ساموزين نصاب مع السبكى ويستعد للتليفزيون
ساموزين نصاب مع السبكى ويستعد للتليفزيون




كتبت - نسرين علاء الدين

أشار ساموزين إلى أنه يستعد لتصوير فيلمه مع محمد السبكى والذى يجسد خلاله دور نصاب ولا يغنى سامو خلال العمل إطلاقًا مشيرًا إلى أنه قرر عدم الغناء فى العمل لأن السينما بعيده عن الغناء ولا يجب الخلط بينهما حتى ينجح الفنان إلى جانب تحضيره لعمل درامى رفض الحديث عن تفاصيله حاليًا..  مضيفًا إلى أن تأجيل التصوير عامة جاء لاسباب فنية ثم عطله الحادث الذى تعرض له فى دبى.
حيث قال إنه لا يهتم بمجرد التواجد ولكنه يميل للتأنى فى كل خطواته خاصة التمثيلية مؤكدًا أن أول أفلامه كان 90 دقيقة كان أول فيلم لغادة عبدالرازق وزينة وهم حاليًا نجوم فى حين أنه قرر وقتها الابتعاد عن التمثيل بعض الشىء.
وقال سامو أغنى منذ سنوات وأصبحت على وعى كبير بمقاييس النجاح لذا توقعت نجاح «شفت الدنيا» ولكن ليس بقدر النجاح الكبير وهذا بفضل الله إلى جانب تحضيره لكليب جديد.
وصرح بأنه يعمل مع شركة مزيكا منذ ثمان سنوات مشيرًا إلى أن عالم الفن أساس كبير واعتبر نفسى واحدًا من المصريين، وهذا اسباب ابتعادى النسبى عن بلدى الأم سوريا ولكن بالفترة المقبلة أحضر أغانى خليجى ولبنانى وسورى من باب التغيير.
وأضاف سامو أنه يكره السياسة ويكره الحديث عنها ولكنه يحضر أغنية للحلم العربى بأكمله وعن مأساة البلدان العربية ويتمنى من خلفها أن يصل برسالة مختلفة.