السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«وكيل النواب» يفتح النار على الحكومة: «ردودها مطاطية ومتوهانا»

«وكيل النواب» يفتح النار على الحكومة: «ردودها مطاطية ومتوهانا»
«وكيل النواب» يفتح النار على الحكومة: «ردودها مطاطية ومتوهانا»




كتب - محمد قبيصى

 شن الدكتور سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، هجومًا على الحكومة الحالية قائلاً: «ردود الحكومة مطاطية وليست قاطعة ومتوهانا».
قال وهدان،»، فى حواره ببرنامج «السابعة مساء»، على شاشة «سى بى سى إكسترا»، امس الاول، إنه لابد من وجود رد مقنع وليس سياسياً من جانب الحكومة و«غير كدا مش هتنفع معانا»، متابعًا: «أقول لحكومة شريف إسماعيل اعملوا حاجة للناس فى الشارع، لأن المواطن يريد أن يشعر بوجودها معه، ويجب أن تتخذ خطوات جادة لحل المشكلات التى تواجه المواطن».
وكشف وهدان، عن أن حكومة المهندس شريف إسماعيل ستقوم بتقديم كشف حسابها الأسبوع بعد المقبل على الأكثر، عن الـ 6 أشهر الأخيرة، موضحًا أن هناك تقصيرًا من جانب بعض الوزارات، مطالبًا بتقديم كشف حساب من قبل الحكومة حتى نرى ما تحقق من برنامجها قبل الحكم عليها، وهو الأمر الذى سيتم خلال الأسبوع بعد القادم.
وأضاف وكيل مجلس النواب، أن أعضاء مجلس النواب تقدموا بأكثر من 100 طلبًا إحاطة و4 استجوابات للوزراء، مضيفا أن البرلمان شكل لجانًا من أجل متابعة الأزمات التى تواجه المواطنين.
ووجه وهدان رسالة شديدة اللهجة للمسئولين عن السلع التموينية، معتبرًا إياهم السبب الرئيسى فى أزمة السكر، قائلًا: «اتقوا الله».
وقال: «أقول لمن يعمل فى مجال السلع التموينية من بقالين وغيرهم اتقوا الله فى البلد والناس ولا تفتعلوا الأزمات»، مضيفًا: فى يوم وليلة وجدنا أنفسنا أمام أزمة سكر دون أى مقدمات، واليوم يوجد توافر للسلع الأساسية من زيوت ولحوم وأرز ودقيق وسكر.
وأضاف وكيل مجلس النواب: إن الدعوات للتظاهر يوم 11 من نوفمبر ستفشل، وبعد انتهاء هذا اليوم ستظهر دعوات أخرى للتظاهر فى ذكرى ثورة 25 يناير وبعدها أحداث محمد محمود، مشيرًا إلى أن مصر رأس الوطن العربى والسعودية قلبه، ولا يمكن أن يعيش أحد دون الآخر، لاسيما أنهما جناحا الوطن العربى.