الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يرعى البطولة الدولية لتنس السيدات بشرم الشيخ

بنك مصر يرعى البطولة الدولية لتنس السيدات بشرم الشيخ
بنك مصر يرعى البطولة الدولية لتنس السيدات بشرم الشيخ




تحت رعاية بنك مصر، أقيمت مراسم الحفل الختامى لدورة السيدات الدولية للتنس فى مدينة شرم الشيخ بملاعب سوهو سكوير فى الفترة من 17-24 أكتوبر 2016 وشارك فى البطولة 64 لاعبًا من أكثر من 25 دوله أوروبية مثل روسيا، أوكرانيا، إسبانيا، إيطاليا، انجلترا، فرنسا، بلجيكا، أمريكا، بلا روسيا، المانيا، السويد. بالإضافة إلى بعض الدول الآسيوية مثل الصين ودول من أمريكا اللاتينية مثل الأرجنتين والمكسيك بالإضافة الى مشاركة لاعبات المنتخب المصرى.
هذا وقد اختتمت فعاليات البطولة بحفل توزيع الجوائز على البطلات الفائزات بحضور محافظ سيناء سيادة اللواء خالد فودة وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولى للتنس أستاذ إسماعيل الشافعى وإسراء السنهورى رئيس اتحاد التنس ورئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للحدث شركة برواكتيف محمد غزاوى واللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، وهشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، وناجى ظريف مدير عام مجموعة فنادق سافوى، وسفراء الدول المشاركة والنجمات العالميات المشاركات فى البطولة ونخبة من القائمين والمعنين برياضة التنس فى مصر.
كما شارك فى البطولة العديد من الحكام وفريق التنظيم وقد كان بنك مصر حريصا على المشاركة رغبة فى اعلاء اسم مصر وترويجا لعناصر السياحة الجاذبة فى مدينة السلام شرم الشيخ.
وتأتى رعاية بنك مصر لهذه البطولة من منطلق دور البنك الريادى فى المسئولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التى يؤمن بها البنك والتى تتركز على مجالات الصحة، التعليم والرياضة، لكون الشباب النواة الرائدة لتقدم الوطن وانطلاقا من الإيمان بأهمية دعم الشباب فى جميع المجالات من أجل مستقبل أفضل.