الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

11 نوفمبر انطلاق مبادرة «يوم عطاء المرأة المصرية» للقومى للمرأة

11 نوفمبر انطلاق مبادرة «يوم عطاء المرأة المصرية» للقومى للمرأة
11 نوفمبر انطلاق مبادرة «يوم عطاء المرأة المصرية» للقومى للمرأة




كتبت ـ شيماء عدلى

أعلنت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة عن اطلاق المجلس مبادرة وطنية بالاشتراك مع صندوق تحيا مصر تحمل عنوان (يوم عطاء المرأة المصرية).. على أن تنطلق المبادرة يوم 11 /11.
 وصرحت الدكتورة مايا مرسى أن المبادرة تستهدف دعوة جميع سيدات، وفتيات مصر على اختلاف فئاتهنّ العمرية، ومن جميع المحافظات إلى التبرع لصالح صندوق تحيا مصر بمبالغ مالية تتراوح بين (1جنيه-5 جنيهات).. مساهمةً من المرأة المصرية فى دعم وبناء الوطن؛ مشيرةً إلى أن (يوم عطاء المرأة المصرية) سيتكرر مرة كل شهر.. فى محاولة جادة من نساء مصر للتعبير مجددا عن قدرتهنّ على بناء مستقبل مصر.
ودعت رئيسة قومى المرأة جموع نساء وفتيات مصر للاسهام فى المبادرة ودعم الاقتصاد الوطنى للاستمرار فى مسيرة التنمية ،واستكمال مشوار البناء الذى ينشده المصريون والمصريات جميعا.. مؤكدة أن المرأة المصرية مدعوة من جديد لمساندة مصر فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، معربةً عن ثقتها فى استجابة المرأة المصرية ذات الحس الوطنى لتلك المبادرة..  وأكدت أن المرأة والفتاة المصرية وكما عهدنا دائما تلبى نداء الوطن وتتصدر المشهد دون تردد.. وأنها القائدة التى تسارع لنصرة ومساندة وطنها وحشد جميع أفراد أسرتها نحو البناء والتنمية.