الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر تستضيف مهرجان اﻹعلام العربى

مصر تستضيف مهرجان اﻹعلام العربى
مصر تستضيف مهرجان اﻹعلام العربى




قررت إدارة مهرجان اﻹعلان واﻹعلام العربى المقام للمرة الأولى فى الوطن العربى والمقرر إقامته بجمهورية مصر العربية لما تمتلكه من مؤسسات إعلامية وإعلانية كبرى كما أنها تتميز بوجود قاعدة من أكبر الأسواق التجارية فى الوطن العربى خاصة أن بها منافسات قوية على الصعيد الإعلانى والإعلامى.
وأوضحت المذيعة ريهام الشيخ، المنسقة الإعلامية والشركة المنظمة له أنهم حريصون على تنفيذ مهرجان قوى يرصد ويحلل ويناقش ويكرم ويسلط الضوء على كل ما هو جديد فى مجالى الإعلان والإعلام فبهما تبنى وتهدم الدول ونظرًا للسلبيات التى رأيناها فى الفترة الأخيرة من استخدامات غير لائقة فى المحتوى الإعلانى والإعلامى والتى تؤثر على المجتمع خاصة الأطفال.
وقالت ريهام إننا قررنا عمل المهرجان والذى يضم مجموعه كبيرة من الأساتذة والعباقرة فى صناعة الإعلام والإعلان فى الوطن العربى وجار ترشيح أعضاء لجنة التحكيم الآن والذين تم اختيار أسماء كبرى منهم وسيتم الإعلان عنهم فى القريب العاجل.
واشارت إلى أن هدفنا هو إعلاء قيمة الإعلان والإعلام العربى للعمل تنمية مستدامة كما اكدت الشركة المنظمة أنه سيتم تنفيذ النسخة الدولية منه تحت مسمى مهرجان الإعلان والإعلام الدولى.