الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شعبة الاتصالات» تشيد بوزير الاتصالات بعد إنعاش خزينة الدولة 1.1 مليار دولار

«شعبة الاتصالات» تشيد بوزير الاتصالات بعد إنعاش خزينة الدولة 1.1 مليار دولار
«شعبة الاتصالات» تشيد بوزير الاتصالات بعد إنعاش خزينة الدولة 1.1 مليار دولار




تابعت شعبة محررى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة الصحفيين باهتمام بالغ التطورات التى انتهت إليها عملية طرح تراخيص الجيل الرابع للاتصالات المحمولة، والتى أسفرت عن حصول جميع شركات الاتصالات العاملة فى السوق (المصرية للاتصالات - اورنج مصر - فودافون مصر - اتصالات مصر) على التراخيص اللازمة لتقديم الخدمة.
وفى هذا الإطار، يهنئ مجلس إدارة شعبة محررى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الشعب المصرى بدخوله عصر خدمات الجيل الرابع للاتصالات المحمولة، والخدمات المتكاملة. كما يشيد بالجهود التى بذلها المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدعم متواصل وفعال من الرئيس عبد الفتاح السيسي. كما يشيد بالجهود التى بذلها فريق العمل المسئول عن هذا الملف فى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، ويعتبر أن توقيع جميع الشركات على اتفاقيات التراخيص يعد نجاحا وتتويجا لتلك الجهود التى تؤكد أن قطاع الاتصالات هو بالفعل قاطرة التنمية للاقتصاد المصرى حيث نجح فى توفير نحو 1.1 مليار دولار إضافة إلى 10 مليارات جنيه لخزينة الدولة.
كما يرحب مجلس إدارة الشعبة بالجهود التى بذلتها الشركات خلال عمليات التفاوض لتفادى أى عقبات، وتفهمها لشروط طرح التراخيص، وللظروف التى تمر بها البلاد. ونأمل أن تسارع جميع الشركات فى تنفيذ بنود اتفاقيات التراخيص، حتى يتمكن المواطن المصرى من الاستفادة من تلك الخدمات بالشكل الأمثل، وبما يتوافق مع المعايير العالمية لجودة الخدمات، وبأسعار عادلة.