الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نجم الأهلى حسام عاشور يقود حملة «تحدى هواوى Y6II» لمهارات كرة القدم

نجم الأهلى حسام عاشور يقود حملة «تحدى هواوى Y6II» لمهارات كرة القدم
نجم الأهلى حسام عاشور يقود حملة «تحدى هواوى Y6II» لمهارات كرة القدم




شارك نجم النادى الأهلى الكابتن حسام عاشور فى المسابقة التى اطلقتها شركة «هواوى لأجهزة المستهلك» تحت شعار «تحدى هواوى Y6II» بأحد مولات القاهرة الكبيرة خلال أيام العطلات على مدار أسبوعين، وذلك بهدف اكتشاف وتشجيع المواهب الكروية من مختلف الأعمار وسيتم تكريم الفائزين ومنحهم جوائز عينية قيمة من هواوي. تأتى هذه المسابقة كجزء من حملة أحدث هواتف هواوى Y6II، الذى تم اطلاقه مؤخراً محققاً نجاحات ملحوظة فى السوق المصري.
 تفتح المسابقة الباب أمام جميع الموهوبين فى كرة القدم من مختلف الأعمار لاستعراض مهاراتهم والقيام ببعض الحركات المتميزة أمام الجماهير من رواد المول الذى ستقام المسابقة فيه، وشارك فى التحدى أكثر من 30 متسابقًا قاموا بعرض تلك المهارات والحركات ضد الكابتن حسام عاشور، وتم اختيار أفضل عشرة فائزين وتكريمهم ومنحهم هواتف Y6II من هواوي، كما حصل باقى المشاركين على تيشيرت موقع من النجم حسام عاشور. وتستمر المسابقة خلال عطلة نهاية الأسبوع القادم.
وقال جورج لى مدير مكتب مصر لـمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك إن مثل تلك الفعاليات تأتى فى إطار اهتمام هواوى بتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، مما يتماشى مع استراتيجية سلسلة هواتف Y العالمية المصممة للشباب لملاقاة احتياجاتهم وتشجيعهم على الحفاظ على أسلوب حياة صحي.
وأضاف ان اختيار كابتن النادى الأهلى حسام عاشور ليكون نجم حملة هواوى Y6II – والتى بدأت بالفيديو الاعلانى على صفحة الفيسبوك - جاء بسبب مهارته المتميزة والتزامه الكبير فى الملعب، مما جعله أحد اللاعبين الأساسيين فى فريق كبير بحجم النادى الأهلي، وهى الصفات التى يتمتع بها هاتف هواوى «Y6II» الذى يتميز بالعديد من المواصفات الرائعة، إضافة إلى أداء كل الوظائف والمهام بكفاءة عالية.
 عبر حسام عاشور عن سعادته بالمشاركة فى هذه المسابقة المتميزة، وقال إنه حرص على المشاركة فى هذه المسابقة لأنها ساهمت فى خلق جو من السعادة والمرح على وجوه المشاركين وجمهور المشاهدين لها، كما انها تمنح المشاركين فرصة المنافسة بمهاراتهم وامكانياتهم للفوز بتشجيع الجمهور اولاً ثم إحدى الجوائز القيمة التى تقدمها هواوي.