الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفتح ملف التجديد بسياسة «الدور»

الزمالك يفتح ملف التجديد بسياسة «الدور»
الزمالك يفتح ملف التجديد بسياسة «الدور»




كتب - وائل سامى

قرر مسئولو الزمالك تجديد عقود لاعبى الفريق الذين ستنتهى عقودهم نهاية الموسم الجارى بسياسة «الدور» وذلك بعد التجديد لمحمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق حيث قال اسماعيل يوسف مدير الكرة: إن نجوم الفريق سيتم التجديد لهم تباعًا دون أزمات، وذلك بعدما حصل على الضوء الأخضر من رئيس النادى.
وشدد تيجانا على أنه يعمل حالياً على إنهاء ملف التجديد للثلاثى إبراهيم صلاح وباسم مرسى ومعروف يوسف.
كما علق يوسف على الأخبار التى تفيد بالاستغناء عن مجموعة كبيرة من اللاعبين، قائلاً: «الآن لدينا 29 لاعبًا ولن نفرط فى أحد.. الموسم مازال طويلًا ورئيس الزمالك حرص على توفير الدعم بضم صفقات مميزة، فلماذا سيفرط فيهم جهاز الفريق؟! إلا أن هناك شرطًا وحيدًا لاستمرار بعض اللاعبين وهو الالتزام داخل الملعب وخارجه».
ولم يحسم مجلس الزمالك موقفه من تجديد التعاقد مع أحمد دويدار مدافع الفريق خلال الفترة الجارية من عدمه على الرغم من ظهوره بمستوى جيد أمام صن داونز الجنوب إفريقى فى نهائى دورى الأبطال.
وفى سياق مشابه رفض أسامة فرحات وكيل النيجيرى معروف يوسف التعليق على الشروط التى وضعها اللاعب لتجديد عقده مع النادى الذى سينتهى بنهاية الموسم الجارى.
وكانت تقارير قد أشارت إلى أن اللاعب اشترط الحصول على مستحقاته المتبقية من الزمالك كاملة مع الحصول على مقدم تعاقده من أجل التجديد للقلعة البيضاء.
وقال وكيل اللاعب: «معروف يرغب فى التجديد للزمالك، ولا يفكر على الإطلاق فى الرحيل، مضيفًا: «اللاعب ينتظر فقط التقدير المالى».
ومن جانب آخر شدد أحمد يحيى وكيل أعمال محمود عبد المنعم «كهربا» مهاجم فريق اتحاد جدة السعودى على أن اللاعب مستمر مع ناديه السعودى حتى نهاية الموسم الجارى.
ونفى يحيى ما تردد عن عودة كهربا للزمالك فى يناير القادم، مشيراً إلى أن إدارة الاتحاد لا ترغب من الأساس فى رحيل اللاعب.
وأضاف: «الإعارة من الزمالك للاتحاد لمدة عام واللاعب سيستمر حتى نهاية الموسم».
يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه مرتضى منصور انه لا يرحب بعودة كهربا فى الوقت الحالى للزمالك بسبب كثرة أزماته السابقة مع الأجهزة الفنية.
وعلى صعيد فريق الكرة يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادًا لمباراة المصرى البورسعيدى المقرر لها يوم الجمعة المقبل وهى المباراة التى تسببت فى تأجيل زيارة المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء والمهندس خالد عبد العزيز للزمالك من اجل افتتاح مسجد النادى الجديد وعدد من المنشآت بمقر القلعة البيضاء.. هذا وأثيرت فى الساعات القليلة الماضية أنباء عن دخول الزمالك فى مفاوضات مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى لصن داونز من أجل تولى مهمة تدريب الفريق خلفا لمؤمن سليمان.. وأشارت التقارير إلى أن أمير نجل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك هو من دخل فى مفاوضات مع موسيمانى، وهو الأمر الذى نفاه مسئولو القلعة البيضاء جملة وتفصيلًا.