الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى قلقان من نزيف النقاط

البدرى قلقان من نزيف النقاط
البدرى قلقان من نزيف النقاط




 كتب -عمر عبدالحفيظ

 انتاب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى، حالة من القلق الشديد، عقب تعادل فريقه أمس الأول أمام الاتحاد السكندرى، وفقد 4 نقاط فى لقاءين متتاليين، وعقد البدرى محاضرة فيديو بالأمس مع اللاعبين قبل «إنطلاق» المران من أجل شرح الأخطاء التى ارتكبها الفريق من أجل تداركها خلال الفترة المقبلة.
وطلب المدير الفنى بعدم الحديث عقب كل مباراة عن اللاعبين الذين خرجوا من القائمة، لأسباب فنية، مؤكدا أنه يتبع سياسة التدوير ومن الطبيعى أن يكون هناك لاعبون خارج قائمة الفريق أو على الدكة.
وقال  عقب مواجهة زعيم الثغر: لا تسألوا عن الغيابات فى صفوف الأهلى خلال المواجهات الرسمية، ولا تحدثوننى عن سبب عدم الاعتماد على بعض اللاعبين ومنهم عماد متعب.
ويترقب مروان محسن مهاجم الأهلى ظهوره الأول مع الأهلى فى الموسم الجديد، أمام فريق طنطا، وأكد اللاعب جاهزيته وانتظاره فرمان المدير الفنى من أجل المشاركة فى المباريات الرسمية، فى الوقت نفسه يواصل رامى ربيعة اداء برنامجه العلاجى والتأهيلى على ملعب التتش.
ومن ناحية أخرى يعيش المهاجم الغانى جون انتوى حالة من الحيرة الشديدة والغضب فى نفس الوقت، وفقا لما أعلنه وكيله الذى أكد أن استبعاد اللاعب بدون سبب أغضب المهاجم الغانى، وبدأ الوكيل البحث من الآن عن عروض للاعب، ورغم حديثه فى الإعلام عن تسويقه خارجيا، إلا أن فرص أنتوى ستكون صعبة فى الاحتراف بعد أن تحول إلى كارت محروق فى الخليج بسبب فشله فى تجربته مع الشباب السعودى.
ويرغب أنتوى فى الرحيل المجانى عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إعلان المدير الفنى حسام البدرى عن رغبته فى التعاقد مع مهاجم إفريقى جديد، وسيكون أنتوى هو ضحية المهاجم الجديد.
ويبحث اللاعب عن حريته من خلال فسخ عقده مع الأهلى، لاختيار النادى الذى سوف يلعب له فى مصر أو خارج مصر وسيكون القرار الأخير لأنتوى.
وخرج محمود طاهر رئيس الأهلى بتصريحات إعلامية بعد مواجهة الاتحاد، أكد خلالها أن قائمة الفريق الأحمر تضم 29 لاعبًا ويتبقى مكان سيتم استغلاله فى قيد مهاجم سوبر من من قارة إفريقيا أو من خارج القارة، كما شدد على أن مواجهة الاتحاد مباراة وانتهت.