الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استعدادات جادة للزمالك قبل مواجهة المصرى البورسعيدى

استعدادات جادة للزمالك قبل مواجهة المصرى البورسعيدى
استعدادات جادة للزمالك قبل مواجهة المصرى البورسعيدى




كتب - وائل سامى


عقد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة مؤمن سليمان  جلسة سريعة مع اللاعبين امس الثلاثاء على هامش تدريبات الفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء طالبهم فيها بتحقيق المزيد من الانتصارات فى المباريات المقبلة.
يأتى هذا استعدادا لمباراة المصرى المقبلة المقرر لها يوم الجمعة فى الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز ومناقشة الاخطاء التى وقع بها الفريق بمباراة إنبى.
ورفض مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق الكروى منح اللاعبين أى راحة ، عقب الفوز على إنبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى.
من جهة أخرى تعرض أحمد رفعت جناح فريق للزمالك، لعقوبة مالية بعد إدلائه بتصريحات لإحدى القنوات الفضائية،عقب فوز الزمالك على إنبى فى الجولة السابعة من الدورى الممتاز بهدفين لواحد.
وأوضح إسماعيل يوسف، أن اللاعب سيتعرض لعقوبة مالية لمخالفته تعليمات رئيس النادى مرتضى منصور، بإدلائه بتصريحات تليفزيونية عقب المباراة.
وتشهد الفترة الحالية، خلافات واضحة بين رئيس الزمالك والشركة الراعية «برزنتيشن»، على خلفية النزاع بينه وبين إحدى القنوات الفضائية، والتى حصلت على تصريح من أحمد رفعت المنضم حديثا للفريق الأبيض.
يذكر أن النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك، أدلى بتصريحات لذات القناة أثناء تواجده فى مدرجات ملعب بتروسبورت، لمشاهدة مجريات التى يغيب عنها بسبب الإصابة.
فى سياق آخر قال هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك أن ناديه نجح بنسبة 100% فى الشكاوى والقضايا التى تم رفعها ضده أمام المحكمة الرياضية الدولية «كاس».
واشار عضو الزمالك إلى أن النادى أنهى أزمة البوركينى عبد الله سيسيه الذى سبق وتقدم بشكوى، وتم الاتفاق معه على التنازل عن مبلغ 800 ألف دولار وتتم جدولة باقى مستحقاته.
وتابع : «كما تم الانتهاء من أزمة مستحقات عبد الواحد السيد وأحمد سمير لاعبى الفريق بالحل الودى، وسيتم حل أزمة مستحقات محمود فتح الله وديا خلال الأيام القليلة المقبلة».
وشدد عضو المجلس أن القضايا التى تكبد فيها النادى سداد أموال للاعبين هى التى تم رفعها على الزمالك فى عهد مجلس إدارة النادى الأسبق برئاسة ممدوح عباس.
وأضاف عضو المجلس أن قضايا أجوجو وريكاردو وكريم الحسن كلها كانت فى عهد ممدوح عباس، ونجح الزمالك فى تخفيض المقابل المادى الذى يحصل عليه الثلاثى على الرغم من عدم وجود أى دخل للمجلس الحالى فى هذه القضايا.