الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاشور ونيدفيد جاهزان لمواجهة طنطا.. وعبدالحفيظ يكشف حقيقة عروض مؤمن زكريا

عاشور ونيدفيد جاهزان لمواجهة طنطا.. وعبدالحفيظ يكشف حقيقة عروض مؤمن زكريا
عاشور ونيدفيد جاهزان لمواجهة طنطا.. وعبدالحفيظ يكشف حقيقة عروض مؤمن زكريا




كتب- عمر عبد الحفيظ


يستعد الأهلى، لمواجهة طنطا الجمعة المقبلة، ضمن المرحلة الثامنة، من بطولة الدورى الممتاز.. وانتظم حسام عاشور، لاعب الوسط فى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة فى الضلوع، التى حرمته من مباراة الاتحاد.
كان عاشور قد تم استبعاده من قائمة موقعة الاتحاد، قبل انتظامه فى تدريبات فريقه الجماعية استعدادًا لمواجهة طنطا.
من ناحية أخرى أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى أنه لم يتلق إخطاراً من الأمن بنقل مباراة طنطا
وقال عبد الحفيظ فى تصريحات للصحفيين إنه ينتظر موافقة رسمية لنقل مباريات الفريق لملعب السلام.
وأشار إلى أن قرار تجديد عقد الثنائى حسام غالى وعماد متعب مؤجل موضحا أن الوقت غير مناسب فى الفترة الحالية للجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.
وأضاف: «مؤمن زكريا لاعب الفريق لم يتلق أى عروض، وكذلك الأمر بالنسبة لجون أنطوى مهاجم الأهلى».
من جانبه وبَّخ حسام البدرى المدير الفنى للأهلى حارس الفريق شريف إكرامي، بعدما تلقت شباكه هدفين، خلال مباراة الاتحاد السكندري
كان الأهلى، تعادل بهدفين لمثلهما، أمام الاتحاد، وهو التعادل الثانى على التوالى للفريق الأحمر ببطولة الدوري، بعد الانتصار فى أول 5 مواجهات.
وعاد شريف إكرامي، لحراسة مرمى الأهلي، هذا الموسم، بعدما كان قد ابتعد فى نهاية الموسم الماضي، لسوء المستوى
وأعرب حسام البدري، عن رضاه بالأداء الذى ظهر عليه النيجيرى جونيور أجاي، مهاجم الفريق خلال لقاء الاتحاد، مشيرا إلى أنه يتطور من مباراة لأخرى مع زيادة انسجامه مع باقى اللاعبين وحفظه لطريقة لعب الأهلي، وأنه يمكن توظيفه فى أكثر من مركز سواء مهاجم صريح أو وهمي.
وأكد البدري، أن تغيير التشكيل من مباراة لأخرى يعود إلى أسلوب لعب المنافس وعناصر القوة فيه، وإلى حالة ومميزات كل لاعب فى الأهلي، مشيرا إلى أن نظام التدوير بين اللاعبين مطلوب ولكن لا بد أن يكون بحساب.
كما تخطى كريم نيدفيد لاعب الأهلى الفحص الطبى الذى خضع له ، وشارك فى تدريبات الفريق
وكان نيدفيد، غادر مباراة الاتحاد السكندرى ، بسبب إصابته بشد فى عضلة السمانة، قبل أن يظهر اللاعب فى تدريبات الاستشفاء التى خاضها اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة الاتحاد.
وينتظر مسئولو النادى الأهلى تحويل شركة صلة السعودية الحاصلة على حقوق الرعاية لمبلغ 6 ملايين جنيه، خلال الساعات القليلة المقبلة.
وسددت شركة صلة خلال الفترة من بداية شهر سبتمبر وحتى الآن 18 مليون جنيه من إجمالى قيمة القسط المستحق كل 4 شهور بقيمة 24 مليون جنيه ليتبقى فقط 6 ملايين جنيه، سيتم سدادها خلال الساعات القليلة المقبلة.
ومن المنتظر أن تستغل إدارة النادى الأحمر تلك المبالغ فى سداد مستحقات اللاعبين.