الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

موسى يعرض فيديو تحريضياً للإخوان لهدم الدولة

موسى يعرض فيديو تحريضياً للإخوان لهدم الدولة
موسى يعرض فيديو تحريضياً للإخوان لهدم الدولة




 كتب - محمد قبيصى

عرض الإعلامى أحمد موسى، فيديو لأحد عناصر الجماعة الإرهابية وهو يدعو للنزول يوم 11/11 من أجل تجريدالشرطة المصرية من السلاح، وأن يحمل الشعب السلاح حتى تكون ثورة وذلك ببرنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد أمس الأول.
وقال موسى إن هؤلاء هم من يريدون إسقاط الدولة المصرية، وإحداث حرب شوارع فى مصر، ويدعون لحمل السلاح وتكرار ما حدث فى 28 يناير.
ولفت موسى إلى أن هؤلاء هم من يطلق عليهم «الهبل» من عناصر جماعة الإخوان، فهم لا يدركون حب الشعب المصرى لوطنه  وأن الشعب سيرفض النزول فى ذلك اليوم لأنه يعلم الغرض من تلك الدعوات المغرضة.  
قال موسى، إن الشعب المصرى أصبح مشغولا بسعر الدولار والقفزات التى تحدث فى سعره يوميا؛ لارتباط كل شيء بالدولار وتأثير ارتفاعه على أسعار السلع بالسوق.
وأضاف موسى  أنه فى أواخر الثمانينيات كانت مصر تعانى أزمة اقتصادية صعبة جدا، واتخذت الدولة إجراءات اقتصادية شديدة جدا لم يكن هناك بديل عنها، لافتا إلى أن مصر الآن تمر بظرف أصعب من الثمانينيات، فمصر تواجه تحديات دولية وحصارا اقتصاديا لم تواجهه من قبل.
ودعا  الشعب المصرى إلى تحمل الصدمة الاقتصادية القادمة، لأن البديل عن ذلك سيكون الفوضى وانهيار الدولة المصرية، لافتا إلى أن البرلمان وافق على برنامج الحكومة، وعلى الحكومة أن تتخذ تلك الإجراءات فى منتهى السرعة.