الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«روزاليوسف» تكشف خطة الجماعة الإرهابية لخلق أزمة فى «البوتاجاز»

«روزاليوسف» تكشف خطة الجماعة الإرهابية لخلق أزمة فى «البوتاجاز»
«روزاليوسف» تكشف خطة الجماعة الإرهابية لخلق أزمة فى «البوتاجاز»




كتب - أحمد عبدالعظيم

قالت مصادر مطلعة إن الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من رصد تحركات جديدة لجماعة الإخوان الإرهابية هدفها تصدير أزمات للمجتمع وخلق حالة من الاحتقان تجاه الجهات المسئولة.
ولفتت المصادر إلى أنه تم رصد مراسلات واتصالات بين عناصر تابعة للجماعة فى مصر من ناحية وبينهم وبين بعض القيادات الهاربة بالخارج من ناحية أخرى للتركيز على العمل لخلق أزمة فى توفير «أنابيب البوتاجاز» خلال الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب فصل الشتاء.
 وأوضحت المصادر أن الخطة الإخوانية تسعى إلى تشكيل مجموعة أزمات جديدة تابعة للجماعة فى المحافظات المختلفة تركز فى عملها على جمع أكبر عدد من أنابيب الغاز فى توقيتات واحدة من مستودعات البوتاجاز وشرائها بأى سعر وتخزينها وبالتزامن مع ذلك يتم بث الأكاذيب بين الناس بأن الحكومة تريد تجويع الشعب.
وفى سياق آخر أشارت المصادر إلى أن الجماعة الإرهابية تسعى جاهدة لتكرار هذا الأمر فى سلع أخرى منها الأرز بصفة خاصة وذلك من خلال تشكيل مجموعة محتكرين تابعين للجماعة يقومون بشراء كمية كبيرة بأى سعر.
وأوضحت المصادر أن القيادات الإخوانية الموجودة بالخارج وعدت العناصر الموجودة بالداخل بتوفير الأموال والدعم اللازم لتنفيذ المخطط.