الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حماقى «القناص» بين ميلاده وزفاف «إيمى والرداد»

حماقى «القناص» بين ميلاده وزفاف «إيمى والرداد»
حماقى «القناص» بين ميلاده وزفاف «إيمى والرداد»




كتبت - آية رفعت


رغم ما نشر حول استعداد النجم محمد حماقى لإحياء حفل زفاف الفنانين إيمى سمير غانم وحسن الرداد، إلا أنه لم يحدد موقفه حتى الآن إذا كان سيذهب للفرح أم لا، خاصة أن الحفل سيقام غداً فى نفس يوم عيد مولده، والمعتاد على قضائه وسط عائلته وأصدقائه. حيث إنه بالفعل مدعو لحضوره نظرا للصداقة القوية التى تجمعه بآل سمير غانم وخاصة دنيا.
ولحماقى طقوس سنوية فى عيد ميلاده الموافق عيد الحب المصرى حيث يحتفل أكثر من مرة مع المقربين منه بجانب عائلته، فيقيم المكتب الإعلامى الخاص به احتفالية كبيرة فى كل سنة يتم نشر صورها على صفحاته الخاصة وغالبا ما تكون فى يوم مختلف عن عيد ميلاده لتكون بمثابة مفاجأة له. بينما سيكون الاحتفال مع عائلته هذا العام مميزا خاصة بعد عودته لزوجته نهلة الحجرى منذ عدة أشهر بعد انفصال دام عامين دون إبداء أى منهم الأسباب.
ويستعد «ألتراس حماقى» لإقامة حفل إلكترونى له على صفحتهم الرسمية، حيث بدءوا العد التنازلى لعيد ميلاد «القناص» كما لقبوه حيث يقومون فى كل عام بإقامة حفل خاص له فيما بينهم، ويذكر أن حماقى قد حضر معهم أحد الاحتفالات بعيد ميلاده عام 2014 وقام بنشر صوره معهم، خاصة أنه يعد من أكثر نجوم الغناء ارتباطا برابطة معجبيهم حيث إنه صرح من قبل بأنه على تواصل مع منظمى الألتراس ويسألون عليه بشكل دائم وهو يشعر بدعمهم وحبهم الشديد حتى إنه استعان بهم فى تسجيل الصوت الجماهيرى لأغنية «أجمل يوم» التى طرحها فى ألبومه الأخير «عمره ما يغيب» حيث قال وقتها إنه وثق فيهم لدرجة أنه ائتمنهم على أسرار عمله وقام بنشر فيديو لهم أثناء التسجيل ووجه الشكر والتحية.
من جانب آخر يستعد حماقى آخر الشهر الجارى لإحياء حفل بيج أبل ميوزيك أورد فى نيويورك، والتى حصل من خلالها على لقب أفضل مطرب وتقوم هذه الجائزة على اختيار الأفضل عربيا فى مختلف المجالات الفنية، بينما اتفق مؤخرا على إحياء حفل للجامعة العربية المفتوحة خلال ديسمبر المقبل.
كما يعمل حاليا القناص على اختيار أغانى ألبومه الجديد، الذى من المقرر طرحه خلال صيف 2017 ومن المقرر اختيار أغنيتين مؤجلتين من ألبومه السابق وعدد من الأغانى الجديدة مع فريق عمله وأصدقائه التى يتعامل معهم دوما مع المشاركة لأول مرة مع الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد الذى أعلن على صفحته الخاصة أنه سعيد بالتعاون معه لأول مرة منذ ظهور حماقى فى عالم الغناء.