الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صبرى المنياوى: المشاكل عطلت قطار المنيا.. ولا أملك عصا موسى

صبرى المنياوى: المشاكل عطلت قطار المنيا..  ولا أملك عصا موسى
صبرى المنياوى: المشاكل عطلت قطار المنيا.. ولا أملك عصا موسى




كتب - خالد فاروق

لم أختر صفقاتى ولا الوديات التى خاضها الفريق، وإن تغيير مجالس الإدارات أكثر من مرة من الطبيعى أن يؤثر بالسلب على الفريق.. علاوة على أنه ليس هناك ملعب للفريق المنياوي، هكذا بدأ صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق الأول لنادى المنيا مع روزاليوسف. والذى أضاف: لا أملك عصا موسى ولن أكون كبش فداء للنتائج السيئة.. وكان أملى استعادة الانتصارات للفريق الصعيدى.
لم أفاجأ بقرار إقالتى لأن الأمور ذهبت بالسوء بعيدًا بينى وبين مجلس الإدارة، وأنا أحمل استقالتى فى جيبى منذ أسبوعين..
قرر مجلس إدارة نادى المنيا، برئاسة المهندس محمود سعد الدين الصاوى، خلال الإجتماع الطارئ الذى عقده المجلس مساء الثلاثاء الماضى، قرر  إقالة صبرى المنياوى،  المدير الفنى من تدريب الفريق.
وجاء قرار الاقالة عقب الخسارة من نادى سوهاج بهدف نظيف فى الجولة الرابعة من دورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد.
فى المباراة التى جمعتهما  على ملعب الفكرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد وتمكن لاعبو سوهاج من حسم المباراة لصالحهم بهدف وحيد، فى مرمى نادى المنيا، سجله اللاعب أحمد المقص خلال الشوط الثانى من عمر المباراة.
وأعلنت إدارة النادى عبر المركز الإعلامى لنادى المنيا أنه تم اتخاذ قرار بالإجماع خلال جلسه اليوم الطارئة بإقالة صبرى المنياوى من تدريب الفريق وذلك بسبب سوء النتائج التى تعرض لها الفريق خلال مبارياته الأربع فى بداية منافسات القسم الثانى.
وعقب فوز اليوم، رفع سوهاج رصيده لـ١٠ نقاط، فى قمة مجموعة الصعيد، بينما المنيا عند نقطتين فى المركز الثالث عشر.
وبالعودة إلى مسئولى إدارة المنيا فإن مجلس الإدارة فى انعقاد مستمر للتعاقد مع مدير فنى، قادر على قيادة فريق المنيا فى المرحلة المقبلة،  بشكل يحقق طموحات الجماهير فى المنافسة على الصعود للممتاز ، يذكر ان المنياوى  قاد فريق المنيا فى أربع مباريات، ولم يحقق الفريق أى انتصار تحت قيادته، مكتفين بتحقيق تعادلين مع ناصر الفكرية ، والمدينة المنورة، والخسارة من الألومنيوم،  وسوهاج.