الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تامر أمين لـ«البرادعى»: «إلهى راوتر بيتكم يولع وتريحنا»

تامر أمين لـ«البرادعى»: «إلهى راوتر بيتكم يولع وتريحنا»
تامر أمين لـ«البرادعى»: «إلهى راوتر بيتكم يولع وتريحنا»




كتب - محمد قبيصى

قال الإعلامى تامر أمين، إن شركة المياه الشرب قررت غلق 35 محطة مياه فى 5 محافظات بسبب عكارة المياه نتيجة السيول.
ونوه أمين، خلال برنامج «الحياة اليوم» بقناة «الحياة»، امس الاول، إلى أنه تواصل مع مسئولين بشركة المياه، وأكدوا أنهم سيرفعون من نسبة الكلور ومركبات أخرى التى تضاف للمياه، موجهًا رسالة للمصريين، قائلا: «لو وجدتم مياه الشرب بالحنفية فيها عكارة.. ده طبيعى بسبب زيادة نسبة الكلور».
وقال أمين، إن البيان الذى أصدره الدكتور محمد البرادعى على صفحته على «الفيس بوك»، قد يكون بيانًا تحريضيًا لإثارة المواطنين قبل دعوات «11\11»، أو قد يكون بيان اعتزال للحياة السياسة.
وأضاف أمين «لو كان بيانًا تحريضيًا.. فحاول مرة أخرى يا بلبل»، أما إذا كان بيان اعتزال فحسنًا ما فعلت، متابعًا ساخرًا: «إلهى الراوتر اللى فى بيتكم يولع وتريحنا»، واصفًا البرادعى بـ« الكذاب الأشر».
واستنكر  ما فعله المندوب الإسرائيلى بعد التصويت على اعتبار مدينة القدس أثرًا إسلاميًا فى منظمة اليونسكو، حيث ألقى القرار فى سلة القمامة، متسائلا: «هل للأمم المتحدة كرامة بعد هذا التصرف؟».
وأضاف «أمين» ساخرًا من بان كى مون الأمين العام للأمم المتحدة، قائلا: «هو بوكيمون ده راح فين.. هو شاطر بس بيهرش طول النهار من قلقه على مصر، لا خد مرهم ولا كريم بعد كده عشان الحساسية دى».
ولفت إلى أنه لو لم تتخذ الأمم المتحدة قرارا بشأن هذا الإجراء، فإن المنظمة ستكون «ماتت»، ويجب أن نخرج شهادة وفاتها.