الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سارة الحديدى: أسعى لتقديم برنامج فنى سياحى أتمنى أن يلقى اهتمام جهة إنتاجية تتبناه

سارة الحديدى: أسعى لتقديم برنامج فنى سياحى أتمنى أن يلقى اهتمام جهة إنتاجية تتبناه
سارة الحديدى: أسعى لتقديم برنامج فنى سياحى أتمنى أن يلقى اهتمام جهة إنتاجية تتبناه




كتب - محمد خضير

أكدت المذيعة الشابة سارة الحديدى مقدمة برنامج «أستاذ فى الطب» على قناة «LTC» أن تجربتها الإعلامية بدأت بالصدفة، قائلة إنه طلب منى أحد أن أقدم برنامجًا فنيًا اسمه «كليب هيتس» وبالفعل قمت بالتجربة، وحقق البرنامج انتشارًا كبيرًا مع بعض المطربين.
وأشارت سارة فى تصريحات خاصة لصحيفة «روز اليوسف» إلى أنه بعدها فضلت انتقالها من فنى لاجتماعى وسياحى ثم أخبار فنية وغيره، موضحة أن أكثر القنوات اللى ظهرت عليها أعمالها الإذاعية كانت قناة الشرقية العراقية وفزان الليبية وبانوراما والمحور وكايرو وتايم والمصراوية و ltc وغيرها.
وقالت: إننى دائما فى منافسة ودائما اعمل بشكل خاص واتحدى الطرق المتعارف عليها فى تقديم البرامج، مثلا آخر نوعية برامج اقدمها وهو برنامج كلام فى الطب» وهو برنامج طبى يناقش الجوانب الطبية من قبل متخصصين ويتفاعل مع استفسارات المشاهدين، لأنى لا أريد أن أكون تقليدية لا فى شكلى ولا لبسى ولا طريقة كلامى ودائما أحاول أخذ موقع المشاهد كى أستطيع أن أوصل المعلومة له.
وكشفت سارة أنها لديها فكرة برنامج فنى سياحى تتمنى أن يلقى اهتمام جهة انتاجية تتبناه لأنه من نوعية البرامج الذى يقدم رسالة ويبرز مصر وتظهر جمالها السياحى والاجتماعى، موضحة أن هذه الفكرة مكلفة فى البداية لكن ربحها تحققه بشكل عال بعد فترة، واتمنى أن يوافق منتج يهتم بالبرامج الهادفة أولا ثم الربح للتعاون معى فى هذا البرنامج.
وقالت سارة إننى شخصية لا أستسلم بسهولة والدليل على ذلك انى مازلت اسير فى طريقى لتحقيق البرنامج، وبالفعل حصلت على موافقة من وزارة السياحة وجار التجهيز له.
وشددت على أنها تتمنى أن تكون هناك برامج متنوعة وهادفة بحيث يكون لدينا اعلام يرتقى بالمشاهد المصرى والعربى، وعدم الاستخفاف بعقله وان يكون الاعلام المصرى يقدم دوره الحقيقى، كما أتمنى أن يوفقنى الله سواء فى دورى الإعلامى أو الفنى وأتمنى أن يكون لى حظ فى الادوار التمثيلية فى رمضان 2017 مثل رمضان 2015.