السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر حسنى: الأمريكان لقبونى بالصخرة بسبب تزاحم الجمهور على حفلاتى

تامر حسنى: الأمريكان لقبونى بالصخرة بسبب تزاحم الجمهور على حفلاتى
تامر حسنى: الأمريكان لقبونى بالصخرة بسبب تزاحم الجمهور على حفلاتى




كتب – أمير عبدالنبى


أكد الفنان  تامر حسنى  أن تسريب ألبومه الأخير «عمرى ابتدا» بسبب مشكلة لدى الشركة المنتجة وليس منه واضاف لا يوجد مطرب بعد أن يتعب فى تسجيل البوم لمدة عامين يقوم بتسريبه ويضيع تعبه وجهده وبالرغم من ذلك حقق الالبوم نجاحا كبيرا.
 وحتى الآن لم أبدأ فى العمل على الألبوم المقبل ولم أحدد الشركة المنتجة التى سأتعاون معها لأننى أركز حالياً فى فيلمى المقبل الذى أتعاون فيه مع المخرج محمد سامى ويشاركنى البطولة الفنانة درة وبيومى فؤاد ويحمل الفيلم بشكل مؤقت اسم «الخديوي» وهو اسم الشخصية التى أقدمها ومن المقرر أن نبدأ تصويره الفترة المقبلة.
كما استعد لفيلم آخر مع المخرج ياسر سامى ولكن نظراً لأن الفكرة التى يريد تنفيذها ضخمة وبه جرافيك كثيراً فنعمل عليها ولكن ببطء حتى تخرج بشكل متقن.
وعن الدراما أشار تامر إلى أنه لا يمانع تقديم أعمال درامية فى هذا التوقيت ولكن عندما يعرض عليه ورق يدرسها جيداً ويقرر هل هذه الشخصية مناسبة له أم لا وهل ستنجح مع الجمهور وهو فى احتياج لها.
وكشف تامر أنه بالرغم من وصوله ونجاحه فى العالمية إلا أنه يشعر طوال الوقت أن هناك المزيد لم يقدمه حتى الآن وأكد أن كلمة عالمية لا تشغله بمقدار ما يحاول أن يجعل المطربين العالميين يقدمون أعمالا بلهجتنا ومزيكتنا فهذه رسالتى من خلال فنى.
وقدم تامر شكرا للإذاعة الأمريكية على تلقيبه بالصخرة وأوضح ان هذا اللقب بسبب انهم لأول مرة يشاهدون مطربا مصريا فى أمريكا يحضر حفلته هذا العدد الكبير من الجمهور كما أنهم لأول مرة يشاهدون مطربا عالميا يفتتح الحفلة ومطرب مصرى يختتمها وهذا كرم كبير من ربنا والحمدلله.
ورد تامر على الاتهامات التى توجه له بخصوص دفعة أموال كثيرة مقابل غنائه مع المطربين العالميين لوصوله للعالمية قائلاً: شخصية المطرب هى اهم شىء ولو الأمر مقتصر على الأموال فقط فيوجد لدينا فنانين يمتلكون من الأموال ما يجعلهم يقومون بالغناء فى العالمية. ولكن يوجد شركات عالمية تقوم بعمل أبحاث كثيرة حول سن الفنان ومدى شهرته وجماهيريته ومدى استفادة المطرب العالمى من هذا التعاون وبالتالى فالأموال ليست اهم شىء.
وأضاف تامر: أن زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل وابنتيه أهم شىء فى حياته وبالتالى فهو يحاول طوال الوقت نقل البروفات وتسجيل الأغانى ان أمكن فى الاستديو الخاص به فى منزله من أجل أن يكون بجانبهم وأشار إلى ان أبناءه لم ينضجوا بالدرجة التى يدركون بها طبيعة عمل والدهم.
يذكر أن الفنان تامر حسنى حقق100 مليون استماع ومشاهدة على تطبيق انغامى وذلك ليكون الفنان الثالث فى الوطن العربى الذى حقق هذا الرقم بعد إليسا ونانسى عجرم والأول فى مصر.
 وأقامت انغامى احتفالية تكريم لتامرحسنى نظراً لتحقيقه هذا الرقم القياسى وقام إيدى مارون الرئيس التنفيذى واحد مؤسسى تطبيق انغامى بتسليم الجائزة لتامر حسنى فى حضور الفنان احمد زاهر وحسام الحسينى ومخرج الفيديو كليب ياسر سامى.
وأشار إلى أن هذا التكريم شىء عظيم ويدفعنا للعمل اكثر من اجل الجمهور وتقديم أفضل ما لدينا وبالتالى فأنا أهدى هذا التكريم لكل العاملين معى والذين بذلوا مجهودا كبيرا طوال السنوات الماضية كما اهدى تامر الجائزة إلى الـ100 مليون مستمع كما وعدهم بتقديم الأفضل فى الفترة المقبلة.
يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسنى فيلم «اهواك» الذى حقق نسبة إيرادات مرتفعة وشارك فى بطولته الفنانة غادة عادل وانتصار محمود حميدة واخراج محمد سامى.
الجدير بالذكر ان تامر حسنى عاد من أمريكا على حفل التكريم حيث قضى هناك ما يقرب من أسبوعين أقام خلالها عدة حفلات فى أكثر من ولاية أبرزهم «لوس أنجلوس و نيو جرسى».